الارشيف / اخبار اليمن

أول تصريح لـ ‘‘العليمي’’ بعد لقاء المجلس الرئاسي مع الملك سلمان وولي العهد السعودي

اخبار من اليمن كشف الدكتور عبدالله العليمي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، عن نتائج لقاء المجلس مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، يوم أمس الأربعاء.

وأكد العليمي، أن القاء كان مثمرًا، وقال في تغريدتين على حسابه الرسمي في موقع تويتر، رصدها المشهد اليمني: ‘‘في أجواء رمضانية وأخوية صادقة كان مجلس القيادة الرئاسي الليلة في لقاء مثمر مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان’’.

وأشار العليمي، في أول تصريح له إلى أن ‘‘هذا اللقاء امتداد للمواقف الاخوية الصادقة والنبيلة للمملكة ودعمها لبلادنا في كل الاوجه السياسية والاقتصادية وغيرها’’.

وأضاف: ‘‘تظل المملكة العربية السعوديةً قيادة وشعباً هي السند الأول والأهم للشعب اليمني في معركته الوطنية من اجل استعادة الدولة وانهاء الانقلاب وتعزيز الأمن والاستقرار والسلام ومواجهة كافة التحديات الاقتصادية والإنسانية’’.

اقرأ أيضاً

ويوم أمس الأربعاء، استقبل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في قصر السلام بجدة، رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه نواب المجلس، وناقش اللقاء عددًا من الملفات والقضايا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول تصريح لـ ‘‘العليمي’’ بعد لقاء المجلس الرئاسي مع الملك سلمان وولي العهد السعودي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تصريح لـ ‘‘العليمي’’ بعد لقاء المجلس الرئاسي مع الملك سلمان وولي العهد السعودي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تصريح لـ ‘‘العليمي’’ بعد لقاء المجلس الرئاسي مع الملك سلمان وولي العهد السعودي.

قد تقرأ أيضا