صورة .. استعادة مسروقات تتجاوز 2 مليون ريال بلحج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - صدام اللحجياستعاد أمن الحوطة بلحج مسروقات بلغت قيمتها إثنين مليون ريال يمني بعد أن ألقت القبض على كافة المتورطين في هذه السرقة.
وبحسب مدير البحث الجنائي بمدينة الحوطة علي الوكالة لـ " عدن تايم " أن تشكيل عصابي قام لسرقة محتويات منزل في منطقة صبر لحج منذُ حوالي نصف شهر ومن ضمنها مبالغ مالية ومصاغ ذهبي كان موجودا في قاصة حديدية حيث بلغت قيمة المسروقات حوالي إثنين مليون ريال يمني.

وأشار الوكالة إلى أنه تم ضبط العصابة المكونة من شخصين هما (أ,ع,ض) و (ن,غ,س) التي قامت بالسرقة عندما قاما ببيع مصاغ الذهب لأحد التجار في مديرية الحبيلين لحج وفور ورود المعلومة تحرك فريق من المحققون للوقوف على كافة المعطيات والتفاصيل.

وتابع الوكالة تم إعتقال التشكيل العصابي في أحد النقاط الأمنية مدخل مدينة الحوطة الجهة الشمالية وإعادة كافة المسروقات دون أي نقصان, وسيتم إحالة ملف المتهمين إلى النيابة العامة بعد أستكمال التحقيقات الأولية معهم .
وشكر الوكالة طاقم البحث الجنائي من ضباط تحريات لمتابعة القضايا المجهولة والكشف عن الجناة قبل أن نستلم أي بلاغات من المجني عليه, وهذا بفضل الله تعالى ثم لمدير أمن الحوطة عواد أحمد الشلن.

صورة .. استعادة مسروقات تتجاوز 2 مليون ريال بلحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صورة .. استعادة مسروقات تتجاوز 2 مليون ريال بلحج، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صورة .. استعادة مسروقات تتجاوز 2 مليون ريال بلحج.

0 تعليق