الارشيف / اخبار اليمن

بعد إزاحة ‘‘الشامي’’ .. تحركات حوثية للإطاحة بـ ‘‘حمود عباد’’ وتعيين هذا القيادي بديلًا عنه (الاسم)

اخبار من اليمن هددت مليشيا الحوثي جناح صعدة، رئيس ما يسمى بـ المجلس السياسي الأعلى للمليشيات، مهدي المشاط بإقالة "حمود عباد" من أمانة العاصمة، وتعيين قيادي آخر في المليشيات بدلا عنه.

وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني أن جناح صعدة يمارس ضغوطات على مهدي المشاط لإقالة أمين العاصمة المعين من قبل الانقلابيين حمود عباد وتعيين القيادي الحوثي عامر المروني بديلا عنه، وذلك لرد الإعتبار للأخير بعد إقالته من وزاراة النقل واتهامه بالعجز عن تهيئة وفتح مطار صنعاء لاستقبال الرحلات الجوية.

وأضافت المصادر أن جناح صعدة اتهم المشاط ومدير مكتبه أحمد حامد بإقالة المروني بعد كشفه عن قضايا فساد تورطت فيها قيادات حوثية محسوبة على حامد والذي يطلق عليه إسم "رئيس الرئيس ".

وأكدت المصادر أن المشاط يرفض - حتى الآن - تعيين عامر المروني في أي منصب كبير بعد دخولهما في صراع واتهامه رئيس المجلس الحوثي بالفساد والدفاع عن قيادات متورطة في صفقات مشبوهة.. في ظل استمرار توسع الخلافات بين المتمردين بشكل كبير.

اقرأ أيضاً

وأشارت المصادر إلى أن ما يسمى بجناح صعدة تمكن من إزاحة جناح صنعاء في وقت سابق بعد تخلصه من آل الشامي والقيادات المرتبطة بهم ولم يتبقَ من الجناح المحسوب عليهم سوى حمود عباد والذي تحاول المليشيا الحوثية التخلص منه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد إزاحة ‘‘الشامي’’ .. تحركات حوثية للإطاحة بـ ‘‘حمود عباد’’ وتعيين هذا القيادي بديلًا عنه (الاسم) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد إزاحة ‘‘الشامي’’ .. تحركات حوثية للإطاحة بـ ‘‘حمود عباد’’ وتعيين هذا القيادي بديلًا عنه (الاسم)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد إزاحة ‘‘الشامي’’ .. تحركات حوثية للإطاحة بـ ‘‘حمود عباد’’ وتعيين هذا القيادي بديلًا عنه (الاسم).

قد تقرأ أيضا