بعد تحريرها من المليشيا الانقلابية ..اول اجتماع للمكتب التنفيذي بمديرية بيحان

يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ترأس الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة ،اليوم،اول اجتماع للمكتب التنفيذي بمديرية بيحان بعد تحريريها من مليشيا الحوثي الانقلابية .

 

 

وخلال الاجتماع الذي حضره قائد محور بيحان اللواء مفرح بحيبح ،وقائد اللواء تسعة عشر مشاه العميد علي الكليبي ومدير عام بيحان احمد الطاهري ،ومدير عام عين محمد هشثه ،تم مناقشة جملة من القضايا المتعلقة بعملية تطبيع مختلف الاوضاع الادارية والامنية والاجتماعية بالمديرية وابرز احتياجاتها في قطاعات الخدمات الاجتماعية التي تعرضت منظومة بنيتها الاساسية لاضرار نتيجة حرب المليشيا الامامية الظالمة وخاصة الصحة والمياه والكهرباء .

 

 

واقر الاجتماع تشكيل لجنة تتولى عملية حصر الاضرار بالمديرية واعداد مصفوفة بها،والمطالبة بضرورة العمل على رفد محطة الكهرباء بوحدة توليد جديدة تلبي احتياجات الكهرباء واعادة اصلاح شبكة توزيعها التي تضررت كثيرا من الحرب وتزويد مستشفى بيحان بسيارات اسعاف ورفد قيادة امن المديرية بالامكانات المادية والبشرية واعادة اعمار الجوانب والقطاعات المتضررة من الحرب. 

 

 

واكد الامين العام هشله واللواء بحيبح والعميد الكليبي،لعلى دور ابناء بيحان الاحرار في التعجيل بتحقيق النصر المبين على جحافل المليشيا الحوثية والانقلابية وطردها من بيحان.

 

 

حضر الاجتماع مساعد مدير امن المحافظة العميد علي عوض الدهولي ومدير امن بيحان العقيد عبدالله العياشي.

بعد تحريرها من المليشيا الانقلابية ..اول اجتماع للمكتب التنفيذي بمديرية بيحان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تحريرها من المليشيا الانقلابية ..اول اجتماع للمكتب التنفيذي بمديرية بيحان، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تحريرها من المليشيا الانقلابية ..اول اجتماع للمكتب التنفيذي بمديرية بيحان.

0 تعليق