الحوثيون يعتمدون مبالغ شهرية للقتلى ”القناديل” ويكتفون بشكر ”الزنابيل” على تقديم أرواحهم

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اعتمدت مليشيا الحوثي مبالغ مالية شهرياً ومواد غذائية لأسر 10ألف قتيل من الذين تصفهم بـ"القناديل".

وفي المقابل، لم تعتمد المليشيا أي مبالغ أو مواد غذائية لأسر القتلى الذين تصفهم بـ"الزنابيل"، مكتفية بشكر أسرهم والإشادة بهم على تضحية أبناءهم في صفوف المليشيا.
 
وقالت مصادر مطلعة إن مليشيات الحوثي وزعت أكثر من 10 الف بطاقة لأسر كبار قتلى الجماعة (القناديل) وتضمن هذه البطاقة صرف راتبًا شهرياً مع سلة غذائية مما نهبته المليشيات من المواد الإغاثية عبر المنظمات الدولية.
 
وتأتي عملية صرف المرتبات الشهرية والمواد الغذائية لأسر قتلى "قناديل" الجماعة، والتي أنجزت بجهود كبيرة من وزارة الخدمة المدنية ومصلحة الأحوال المدنية (تسيطر عليهما مليشيا الحوثي)، في الوقت الذي ترفض المليشيات صرف مرتبات ومواد مماثلة لأسر قتلى الجماعة العاديين وأبناء القبائل الذين استدرجتهم إلى صفوفها بشتى الوسائل، كما ترفض معالجة جرحاها البسطاء والمهمشين.
 
وتواصل مليشيا الحوثي، عمليات نهب موارد الدولة المختلفة، لتمويل حروبها المدمرة ضد أبناء الشعب اليمني، في الوقت الذي ترفض صرف مرتبات الموظفين المعدمين منذ أكثر من عام.

الحوثيون يعتمدون مبالغ شهرية للقتلى ”القناديل” ويكتفون بشكر ”الزنابيل” على تقديم أرواحهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يعتمدون مبالغ شهرية للقتلى ”القناديل” ويكتفون بشكر ”الزنابيل” على تقديم أرواحهم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يعتمدون مبالغ شهرية للقتلى ”القناديل” ويكتفون بشكر ”الزنابيل” على تقديم أرواحهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق