الارشيف / اخبار اليمن

رئيسا جهازي الأمن القومي والسياسي يرفعان برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة بمناسبة عيد الفطر

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
رفع رئيس جهاز الأمن القومي اللواء أحمد المصعبي، ورئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي اللواء عبده الحذيفي، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وعبر المصعبي والحذيفي في البرقية، عن اطيب التبريكات والتهاني باسم كل افراد، وصف، وضباط جهازي الأمن القومي والسياسي، بمناسبة عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا جميعًا وشعبنا اليمني العظيم بكل خير وسعادة..مجددين العهد في السعي الحثيث لانهاء انقلاب المليشيا الحوثية الارهابية، واستعادة الدولة وتحرير البلاد من مدمريها..مؤملين فيكم ومعنا جماهير الشعب اليمني العظيم في عودة الامور الى نصابها، وانهاء آلامه، وتحقيق آماله في الحرية والاستقرار والرخاء.

واكد رئيسا جهازي الأمن القومي والسياسي، الاستعداد التام للعمل الدؤوب المثابر لمساندة القيادة السياسة، في تحقيق المهام الوطنية المكلفين بها دون تردد أو تهاون، والمساندة في المهام الوطنية العظيمة، بالاضافة الى المهام الأمنية والاستخبارية في مكافحة الارهاب، واجتثاث جذوره.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيسا جهازي الأمن القومي والسياسي يرفعان برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة بمناسبة عيد الفطر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيسا جهازي الأمن القومي والسياسي يرفعان برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة بمناسبة عيد الفطر، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيسا جهازي الأمن القومي والسياسي يرفعان برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة بمناسبة عيد الفطر.

قد تقرأ أيضا