"العمودي" يلتقي بإدارة مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية بميناء المكلا

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ترأس رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية المهندس سالم علي باسمير، بحضور وكيل حضرموت لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي، اليوم الإثنين، لقاءً موسعاً بإدارة ميناء المكلا.

وكرّس اللقاء لمناقشة إمكانية تحسين الخدمات وتنشيط الحركة الملاحية والتجارية والاقتصادية للبواخر بميناء المكلا.

وخلال اللقاء استمع الوكيل العمودي، من رئيس مجلس ادارة المؤسسة، إلى شرح وافي عن سير العمل في الميناء بالإضافة إلى المشاريع التطويرية المستقبلية التي تسعى أدارة الموانئ تنفيذها لتوسيع حركة النشاط التجاري والاقتصادي، وذلك كون ميناء المكلا  يعتبر المنفذ البحري للمحافظات الشرقية لاستيراد وتصدير البضائع والحاويات.

وأثنى باسمير، على جهود محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، في الاهتمام بتطوير وتحسين الخدمات في القطاعات الصناعية والتجارية والتنموية التي تخدم مصلحة المواطنين والمجتمع في حضرموت.

حضر اللقاء كلاً من: نائب رئيس مجلس أدارة مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية فؤاد الرباكي، ومدير عام مديرية القطن سالم صالح الشبيبي، وعدد من مدراء الإدارة بالمؤسسة.

"العمودي" يلتقي بإدارة مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية بميناء المكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "العمودي" يلتقي بإدارة مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية بميناء المكلا، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "العمودي" يلتقي بإدارة مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية بميناء المكلا.

0 تعليق