الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الأركان يتفقد أبطال الجيش المرابطين في جبهتي العلم والجدافر

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
تفقد رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، أبطال الجيش الوطني، المرابطين في جبهتي العلم والجدافر، بمحافظة الجوف.

ونقل رئيس الأركان، للمقاتلين تهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس، بمناسبة عيد الفطر المبارك..مشيدا بالمعنويات العالية لدى منتسبي المنطقة العسكرية السادسة، واستبسالهم في مقارعة فلول المليشيا الحوثية الإيرانية.

وأكد الفريق بن عزيز، اهتمام القيادة السياسية بتطوير وتعزيز قدرات وامكانات الجيش في كافة، المستويات المادية والبشرية، عبر برامج التدريب والتأهيل بما يجعله مواكبا لمختلف المتغيرات والتطورات الميدانية وتلبية احتياجاتها.

واطلع الفريق بن عزيز من قيادة المنطقة العسكرية السادسة، على أوضاع المقاتلين، وما تتعرض له مواقعهم من هجمات يومية من قبل مليشيا الحوثي الإيرانية، في سياق خرقها المستمر للهدنة الأممية..محييا أبطال الجيش المرابطين في الجبهات خلال أيام العيد بمعنويات عالية وإرادة صلبة، وجعلوا من تلك المواقع شعلة مستمرة من النشاط القتالي والثقافي والديني.

وثمن الفريق بن عزيز دور التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية في دعم ومساندة الشرعية، في مختلف المجالات، العسكرية، والسياسية، والاقتصادية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الأركان يتفقد أبطال الجيش المرابطين في جبهتي العلم والجدافر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الأركان يتفقد أبطال الجيش المرابطين في جبهتي العلم والجدافر، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الأركان يتفقد أبطال الجيش المرابطين في جبهتي العلم والجدافر.

قد تقرأ أيضا