الارشيف / اخبار اليمن

: اللجنة الدولية للصليب الأحمر تواصل صرف المساعدات النقدية للنازحين بعدن

اخبار من اليمن اللجنة الدولية للصليب الأحمر تواصل صرف المساعدات النقدية للنازحين بعدن

على مدى خمس ايام تواصل اللجنة الدولية للصليب الأحمر تنفيذ مشروع المساعدات النقدية للنازحين من مناطق الصراع في اليمن والموجودين في مدينة عدن.

 

مشروع المساعدات النقدية الذي دشن في مديرية البريقة تاريخ ديسمبر 7. حظي بإهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية وبزيارة من قبل مسئول العمليات الإنسانية للشرق الأوسط والأدنى للصليب الأحمر في چنيف السيد فيبريسيوا الذي يزور اليمن حالياً.

 

وعبر مصرف الكريمي يتلقى ما لايقل عن 2400 أسرة معظمهم نزحوا من محافظة الحديدة ثم يليها بعدد اقل من محافظة تعز وصنعاء ومكيراس الى مديرية البريقة، المصعبين والمدينة الخضراء وهي المناطق التي تتواجد فيها الأسر المستفيدة من المشروع.

 

أن مشروع المساعدات النقدية لا يهدف فقط لحماية ومساعدة النازحين من مناطق الصراع المسلح بل يساهم في تنشيط السوق اليمنية.

 

هذا وتنطلق اللجنة الدولية للصليب الأحمر في عملها من أهم مبدائها وهي الحيادية وعدم تحيز والاستقلال. وبالرغم من التحديات فإن الصليب الأحمر ماتزال تحرص على تقديم خدماتها لأولائك المتأثرين في ومن مناطق النزاعات والحروب في اليمن.

c1a412988d.jpg

14-12-18-926457126.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: اللجنة الدولية للصليب الأحمر تواصل صرف المساعدات النقدية للنازحين بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : اللجنة الدولية للصليب الأحمر تواصل صرف المساعدات النقدية للنازحين بعدن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : اللجنة الدولية للصليب الأحمر تواصل صرف المساعدات النقدية للنازحين بعدن.