في أول ظهور.. رئيس هيئة العمليات العسكرية يصل هذه الجبهة الهامة التي تحدد مصير اليمن (صور)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وصل رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الاشول، يوم الثلاثاء، في ظهور هو الأول والأبرز إلى واحدة من أهم الجبهات في اليمن.

حيث تفقد رئيس هيئة العمليات اللواء الأشول الأبطال المرابطين في جبهات القتال جنوب محافظة مارب، للإطلاع على أحوالهم وأوضاعهم خلال أيام عيد الفطر المبارك.

ونقل رئيس هيئة العمليات، خلال الزيارة التي رافقه فيها مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة العميد الركن أحمد الأشول، والعميد الركن يحي العيزري نائب مدير دائرة العمليات الحربية، تهاني وتحيات القياده السياسية والعسكرية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مشيدا بالروح المعنوية العالية وحالة الإنضباط العسكري التي يتمتع بها أبطال الجيش والمقاومة في مختلف الجبهات.

ونوه اللواء الأشول، إلى ما تحقق من إنجازات لمجلس القيادة الرئاسي خلال وقت قياسي، مؤكداً بأن المعركة القادمة ستكون حسماً عسكرياً إن استمرت المليشيا الحوثية في رفضها للسلام وإصرارها على سفك دماء اليمنيين واستهداف الأشقاء.

اقرأ أيضاً

من جانبهم، عبر أبطال الجيش والمقاومة عن تقديرهم لهذه الزيارات، مؤكدين التزامهم الكامل بالتوجيهات وجاهزيتهم العالية لتنفيذ كافة المهام والأوامر التي تصدرها القيادة.

في أول ظهور.. رئيس هيئة العمليات العسكرية يصل هذه الجبهة الهامة التي تحدد مصير اليمن (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في أول ظهور.. رئيس هيئة العمليات العسكرية يصل هذه الجبهة الهامة التي تحدد مصير اليمن (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في أول ظهور.. رئيس هيئة العمليات العسكرية يصل هذه الجبهة الهامة التي تحدد مصير اليمن (صور).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق