الارشيف / اخبار اليمن

مصدر حكومي يطالب الأمم المتحدة ومبعوثها لليمن بالتحرك لردع الانتهاكات والخروقات الحوثية للهدنة


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
طالب مصدر حكومي مسؤول، الأمم المتحدة ومبعوثها الخاص الى اليمن، بالتحرك الجاد والحقيقي لردع الانتهاكات والخروقات الحوثية المستمرة والمتصاعدة للهدنة منذ اللحظات الأولى لدخولها حيز التنفيذ .

واشار المصدر، الى تصاعد وتيرة الاعتداءات الحوثية السافرة التي بلغت ذروتها في استهداف إدارة أمن ‎تعز بالطيران المسير، اليوم الأربعاء، ما أدى إلى اصابة 10 أشخاص بينهم مدنيين وأضرار مادية وهلع بين الأطفال والاسر التي تحتفل بعيد الفطر في الحديقة المجاورة.

وأكد المصدر لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، ان الخروقات الحوثية المتكررة للهدنة الأممية يضع الأمم المتحدة والمجتمع الدولي امام اختبار حقيقي لجديتها في الضغط على مليشيا الحوثي للاستجابة لجهود السلام.

وأوضح ان استمرار الاعتداءات الإرهابية الحوثية وعدم احترامها للهدنة الإنسانية التي ترعاها الأمم المتحدة منذ اللحظات الأولى لدخولها حيز التنفيذ، وتنصلها عن تنفيذ الالتزامات القائمة بموجبها وفي مقدمتها رفع الحصار عن تعز، تمثل نهج وسلوك المليشيا وداعميها في تقويض كل فرص السلام والحل السياسي للازمة اليمنية.. مشددا على ضرورة رفع الحصار بشكل فوري عن محافظة تعز بموجب بنود الهدنة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مصدر حكومي يطالب الأمم المتحدة ومبعوثها لليمن بالتحرك لردع الانتهاكات والخروقات الحوثية للهدنة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر حكومي يطالب الأمم المتحدة ومبعوثها لليمن بالتحرك لردع الانتهاكات والخروقات الحوثية للهدنة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر حكومي يطالب الأمم المتحدة ومبعوثها لليمن بالتحرك لردع الانتهاكات والخروقات الحوثية للهدنة.

قد تقرأ أيضا