الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : المفكرالكويتي ”النفيسي” يكشف عن ”الفخ الخطير” الذي وقعت فيه الشرعية والتحالف بمشاورات السويد.. ويحذر..!

اخبار من اليمن وصف المفكر السياسي الكويتي الاتفاق الأخير بشأن ميناء ومدينة الحديدة بالغواية.. مستنكرًا الاحتفاء بشرعنة انقلاب المليشيات على الدولة.

 

وقال النفيسي في تغريدة له على تويتر رصدها "ناس تايمز" : ‏نحن العرب أُمَّه عاطفية. نقرأ السياسه بقلوبنا لا بعقولنا. سرعان مانُفْرٍط بالتفاؤل. ونخطئ الطريق".
 


 

قد يهمك ايضاً:

- وفاة ”سلطان البركاني”.. والسفير أحمد علي يبعث برقية عزاء ومواساة لكافة آل البركاني
 

- عــاجل : ناطق الحوثيين ينقلب على اتفاق السويد.. ووكالة دولية تكشف التفاصيل
 

- بعد توقيع اتفاقية السويد.. هبوط كبير للدولار والسعودي.. والريال اليمني يُنهي تداولات الليلة عند هذا المستوى..! (أسعارالصرف)


 

وأكد النفيسي أن "الحوثي لم يتراجع قيد أنمله عن صلفه" مشيرًا إلى أن الاتفاق الأخير أصبح بمثابة تمليك شرعي للمتمردين بمطار صنعاء وميناء الحديدة.

 

وقال إن مطار صنعاء أصبح اليوم للحوثي وميناء الحديّده له وإنقلابه مشروع فلماذا هذا الإحتفاء بمفاوضات السويد ؟ واختتم النفيسي تعليقه بالقول : هذه غوايه وليست مفاوضات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عاجل : المفكرالكويتي ”النفيسي” يكشف عن ”الفخ الخطير” الذي وقعت فيه الشرعية والتحالف بمشاورات السويد.. ويحذر..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : المفكرالكويتي ”النفيسي” يكشف عن ”الفخ الخطير” الذي وقعت فيه الشرعية والتحالف بمشاورات السويد.. ويحذر..!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : المفكرالكويتي ”النفيسي” يكشف عن ”الفخ الخطير” الذي وقعت فيه الشرعية والتحالف بمشاورات السويد.. ويحذر..!.