وزير في الشرعية يقايض اليمنيين: السكوت على فسادنا مقابل تقدم الجيش

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المح وزير في الحكومة الشرعية، الى ان انتقادات تعيينات ابناء مسؤولي الشرعية غير المؤهلين وفسادهم، هدفه وقف انتصارات الجيش وتقدم المقاومة، في مقايضة وربط ينم عن استخفاف وتصميم على استمرار الفساد وعدم تقبل أي نقد او وقف العبث، تحت حجة "حرب استعادة الشرعية".

وكتب وزير الدولة في حكومة "بن دغر"، صلاح الصيادي، منشور في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يرد ضمنيا على ما اثير حول اعتداء نجل محافظ ذمار محمد علي القوسي الذي يحمل ثانوية عامة وتم تعيينه اركان حرب لواء المجد، على المسؤول المالي في اللواء الرائد صالح البرعي جراء رفضه صرف مرتبات اسماء وهمية اضافية بالمئات له.

وطرح الصيادي تحت عنوان "ثلاث حقائق وتعليق لمن اراد ان يفهم"، مقاربة اقل ما يمكن وصفها بـ "السخيفة"، بحسب مراقبون، وهو ان أي انتقاد لفساد الشرعية الموضحة بالدلائل والقرائن والاثباتات في موضوع نجل القوسي وغيره من ابناء مسؤولي الشرعية الاخرين، هو حملة موجهة للتاثير على تقدم الجيش.

 وراى الصيادي، ان هدف الحملة الإعلامية ضد المحافظ القوسي تستهدف تأمين وتحييد قبائل (الحدا) في ذمار لصالح الحوثيين بعد التوتر واحتمال انفجار الوضع بين قبائل الحدا والعصابات الكهنوتية.

ولم يوضح هل الحوثيين هم من عين نجل المحافظ القوسي اركان حرب لواء عسكري واوعزوا له بالاعتداء على المسؤول المالي لرفضه صرف مرتبات وهمية اضافية لصالحه، وهو ما يعتبر "استخفاف واستهتار بدماء وتضحيات اليمنيين"، وكأن السكوت على فساد الشرعية ومسؤوليها هو من سيحقق النصر على الحوثيين!!

 وفي الحقيقة الثانية، بحسب وزير الدولة العبقري، فان هدف الحملة على ( الشايف ) وهو موضوع اثير سابقا تستهدف التأثير على انتصارات وتقدم الجيش والمقاومة في الجوف بمحور خب الشغف برط ومناطق قبائل ال ( الشائف ) هناك.

اما الحقيقة الثالثة، وفق الوزير الصيادي، فان هدف الحملة الإعلامية على محافظ البيضاء ( ان موكبة دهس مواطناً ) يستهدف إيقاف تقدم الجيش الوطني والمقاومة في محافظة البيضاء ..!!.

وامعانا في التبرير، وصف بان هذه الحملات ورائها "الطابور الخامس"، وهو ذات الوصف الذي تطلقه ميليشيات الحوثي الانقلابية على من يخالفها.

وأضاف الصيادي ان تلك الحملات الممنهجه "تستهدف التأثير على تضحيات وانتصارات جيشنا الوطني ومقاومتنا الباسلة والتي عادة تظهر مثل تلك الحملات كل ما تحركت جبهات الشرعية .. متى نفهم كيف تدار الحروب النفسية والإعلامية على حساب معركتنا الوطنية الاستراتيجية والتاريخية ..!!.

وزير في الشرعية يقايض اليمنيين: السكوت على فسادنا مقابل تقدم الجيش ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير في الشرعية يقايض اليمنيين: السكوت على فسادنا مقابل تقدم الجيش، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير في الشرعية يقايض اليمنيين: السكوت على فسادنا مقابل تقدم الجيش.

0 تعليق