الارشيف / اخبار اليمن

نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي البحسني يواصل زياراته للشخصيات العسكرية والإعلامية والأدبية

اخبار من اليمن المكلا - سبأنت
واصل نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، زياراته للشخصيات النضالية والعسكرية والإعلامية والأدبية، لتهنئتهم بحلول العيد الفطر المبارك.

وشملت الزيارات، المناضل الشيخ أحمد محمد بامعلم، ونائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة باكثير لشؤون الصحافة والتخطيط سابقًا الصحفي محمد الحداد، والأديب والباحث الدكتور عبدالله حسين البار أستاذ جامعي، واللواء عبدالله سالم الخياط، وأسرة الشهيد عمر علي بازنبور.

وتبادل اللواء الركن البحسني معهم الأحاديث الودية، والتهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك..سائلًا المولى تعالى أن يعيدها على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، ووطننا الحبيب في تقدم ورخاء وازدهار.

كما أطمأن البحسني، خلال الزيارة على صحتهم وأحوالهم وتلمّس أوضاعهم المعيشية..مؤكدًا أن مجلس القيادة الرئاسي يولي الشخصيات التي أفنت حياتها في سبيل خدمة الوطن اهتماماً بالغاً..مشيراً الى أن هذه الزيارات الميدانية للشخصيات تأتي ضمن خطط مجلس القيادة الرئاسي والسلطة المحلية بحضرموت لمن كان له اثر كبير وترك بصمات كبيرة في شتى المجالات لتهنئتهم بحلول عيد الفطر المبارك.

رافق نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عضو مجلس الشورى محمد الحامد، والمدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس صالح العمري، ورئيس العمليات المشتركة بحضرموت العميد الركن سليمان بن غانم.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي البحسني يواصل زياراته للشخصيات العسكرية والإعلامية والأدبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي البحسني يواصل زياراته للشخصيات العسكرية والإعلامية والأدبية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي البحسني يواصل زياراته للشخصيات العسكرية والإعلامية والأدبية.

قد تقرأ أيضا