الارشيف / اخبار اليمن

بالفيديو.. إليكم الحقيقة بشأن الرقم 8 وحقيقة إضافته لمفتاح اتصالات اليمن ووجود صفر دولي جديد

اخبار من اليمن كشف وزير الاتصالات في الحكومة الشرعية نبيل العوج عن شركة اتصالات جديدة يمنية إماراتية مشتركة ستدخل الخدمة في المحافظات المحررة خلال شهرين.

وأوضح العوج في مقابلة أجرتها معه قناة الغد المشرق، أن الصفر الدولي لليمن سيبقى كما هو (00967) وأن الرقم (8) سيكون مفتاح بوابة عدن للاتصالات والانترنت.

وهو ما يعني أن الرقم (8) مفتاح محلي خاص بشركة عدن نت للاتصالات مثله مثل المفتاح الخاص بشركة اتصالات سبأفون (71) أو يمن موبايل (77).

وبصفة بوابة عدن مزود خدمة فإن الشركة التي ستعمد عليها سيسبق مفتاحها رقم (8) ويكون هذا الرقم مفتاح محلي يتوسط المفتاح الدولي أو الصفر الدولي لليمن (00967) ومفتاح شركة الاتصالات التي ستعمد على بوابة عدن في تلقي خدمة الاتصال والانترنت.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالفيديو.. إليكم الحقيقة بشأن الرقم 8 وحقيقة إضافته لمفتاح اتصالات اليمن ووجود صفر دولي جديد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. إليكم الحقيقة بشأن الرقم 8 وحقيقة إضافته لمفتاح اتصالات اليمن ووجود صفر دولي جديد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. إليكم الحقيقة بشأن الرقم 8 وحقيقة إضافته لمفتاح اتصالات اليمن ووجود صفر دولي جديد.

قد تقرأ أيضا