قوات طارق تعلن موقفها من الانفصال وتوجه تحذيرا شديدا للجنوبيين وتهدد بإجراءات صارمة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت قوات ما بات يعرف بـ" حراس الجمهورية" التي يقودها العميد طارق طالح، موقفها من انفصال جنوب اليمن عن شماله.

وحذرت في منشور لها على الفيس بوك، من اسمتهم شركاءها الجنوبيين بجبهة الساحل الغربي من مغبة رفع اعلام الجنوب فوق الدبابات والمدرعات العسكرية.

وقالت قوات حراس الجمهورية" إذا استمر شركائنا في عنادهم والمضي في تكرار اخطائهم فقد نجد انفسنا مضطرين لاتخاذ اجراءات صارمة تعفيهم من المشاركة بعد ان اصبحوا عائقا امامنا ومعضلة تعيقنا."

واضافت: "ان من اهم عوامل النصر وحدة القيادة والالتزام بالتعليمات وهو ما لم يتحقق بين الفينة والاخرى"

وقالت : "نتمنى ان يحذوا بعض شركائنا حذو التحالف ويقتدوا بجنود السودان في التزامهم وانضباطهم ؛ وان يتفهموا طبيعة المعركة وخطورة رفع الاعلام المناطقية والشعارات العنصرية والذي نرفضه تماما ونعتبره تصرف غير مسؤول وغير مقبول ويمثل إنقلاب على الاتفاقات ."

واختتمت محذرة في منشورها الذي ارفقته بمدرعة عسكرية رفع عليها العلم الجنوبي إن : " الاستمرار فيه يعكر صفو الود بين الاخوة ويفتح باب التفرقة ويكرس الخلاف وهذا ما يتمناه العدو واكبر من ذلك يشكل عائقا في الميدان ويفسد الإخاء ويؤخر النصر ونحذر الاستمرار على هذا النهج ستكون تبعاته خطيرة ." حسب وصفها

هذا وتعتبر قوات حراس الجمهورية من الوحدات العسكرية الحديثة التي تم تشكيلها قبل عدة اشهر بمعسكر بئر احمد وتحديدا في شهر يناير 2018م  برعاية من دولة الامارات العربية المتحدة.

قوات طارق تعلن موقفها من الانفصال وتوجه تحذيرا شديدا للجنوبيين وتهدد بإجراءات صارمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات طارق تعلن موقفها من الانفصال وتوجه تحذيرا شديدا للجنوبيين وتهدد بإجراءات صارمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات طارق تعلن موقفها من الانفصال وتوجه تحذيرا شديدا للجنوبيين وتهدد بإجراءات صارمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق