مسؤول إماراتي يعترض على دعوة بلاده الرسمية لـ”المسيري” قائلاً : ”تباً له من زائر”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تذمر مسؤول إماراتي من دعوة بلاده الرسمية لوزير الداخلية اليمني أحمد الميسري والذي يقوم بزيارة رسمية بدعوة من نظيره الإماراتي تستمر عدة أيام.

وهاجم وبشكل سافر المستشار والاكاديمي الإماراتي عبدالخالق عبدالله دعوة القيادة الإماراتية لوزير الداخلية الميسري قائلا في تغريدة له عبر حسابه في تويتر , "تباً له من زائر"

و زعم عبدالخالق ان دعوة الامارات لوزير الداخلية اليمني تجسد تسامحها وقال في تغريدته :" وزير في الحكومة الشرعية اليمنية قال مؤخرا أقبح الكلام عن الإمارات يزور الإمارات اليوم. صدقا الإمارات كبيرة وتسامحها لا حدود له".

ولاقت تغريدة عبدالخالق عبدالله استنكار كبير من قبل الجانب اليمني من قبل سياسيين واعلاميين وناشطين للهجوم على زيارة وزير حكومي لدولة ذات سيادة وجاءت بشكل رسمي من قبل القيادة الاماراتية .

وتأتي الزيارة في أعقاب تصريحات أدلى بها الميسري، لقناة بي.بي.إس الأمريكية، قال فيها إن هناك احتلالاً إماراتياً غيرَ معلن لمدينة عدن.

وأشار إلى أن الحكومة اليمنية لا يمكنها الذهاب إلى ميناء ومطار عدن أو دخول المدينة دون موافقة الإمارات.

وذكرت مصادر يمنية ان الزيارة لها العديد من الدلائل أهمها التعاون الأمني والتنسيق المشترك في تفعيل المؤسسات وفق الأطر الرسمية.

مؤكدة أن الزيارة تأتي في ظل اهتمام القيادات السياسية في البلدين بوضع قاعدة للتعاون المشترك وعدم التدخل في الشؤون الداخلية إلا عبر الأطر الرسمية.

وكان قد زار وزير الداخلية، أحمد الميسري، مساء الخميس، مقري القيادة العامة لشرطة إمارتي دبي وعجمان، وذلك في إطار زيارته الرسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة .

وأستعرض نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، خلال الزيارة مع القائد العام لشرطة دبي، اللواء عبدالله خليفة المري، والقائد العام لشرطة عجمان، اللواء سلطان بن عبدالله النعيمي، علاقات التعاون الثنائية بين الجانبين وسبل تعزيز هذه العلاقات وتطويرها في المجالات الأمنية والشرطوية لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.

مسؤول إماراتي يعترض على دعوة بلاده الرسمية لـ”المسيري” قائلاً : ”تباً له من زائر” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول إماراتي يعترض على دعوة بلاده الرسمية لـ”المسيري” قائلاً : ”تباً له من زائر”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول إماراتي يعترض على دعوة بلاده الرسمية لـ”المسيري” قائلاً : ”تباً له من زائر”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق