الارشيف / اخبار اليمن

‏غياب مجلس الرئاسة عن المستجدات العسكرية وتصعيد مليشيا الحوثي في مختلف الجبهات القتالية

اخبار من اليمن قال الكاتب والباحث اليمني، عبدالسلام محمد، إن غياب مجلس القيادة الرئاسي اليمني، عن المستجدات العسكرية و السياسية والاقتصادية سيشجع مليشيا الحوثي الانقلابية وإيران أكثر على التصعيد العسكري في اليمن.

وأضاف في تغريدة عبر تويتر رصدها "المشهد اليمني"، أنه من الواضح أن مليشيا الحوثي الانقلابية فهمت الهدنة على أنها مع التحالف فقط من خلال ايقاف ضرب الصواريخ، لكنها تصعد ضد اليمنيين على الأرض وهناك شهداء في مأرب وتعز وانتهاكات صارخة للهدنة في الساحل الغربي.

وأكد عبدالسلام وهو رئيس مركز أبعاد للدراسات والبحوث، أنه إذا مجلس الرئاسة يعتقد أن الهدنة بين السعودية والحوثيين فقط، فعليه تجهيز دعم كامل للقوات على الأرض،ليس للرد على انتهاكات الحوثيين فقط، بل لاستخدام القوة اللازمة لاستعادة الدولة مع بداية مرحلة جديدة من التوافقات الداخلية.

واختتم بقوله: ‏أما إذا الهدنة قائمة مع الحوثيين فالرد على انتهاكاتهم أوجب"، مشيرا إلى ضرورة رد المجلس الرئاسي على خروقات مليشيا الحوثي عسكريا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
‏غياب مجلس الرئاسة عن المستجدات العسكرية وتصعيد مليشيا الحوثي في مختلف الجبهات القتالية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ‏غياب مجلس الرئاسة عن المستجدات العسكرية وتصعيد مليشيا الحوثي في مختلف الجبهات القتالية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ‏غياب مجلس الرئاسة عن المستجدات العسكرية وتصعيد مليشيا الحوثي في مختلف الجبهات القتالية.

قد تقرأ أيضا