الارشيف / اخبار اليمن

عاجل.. احتدام المواجهات بين العمالقة والحوثي في جبهة ملعا عقب تحركات للمليشيا

اخبار من اليمن احتدمت المواجهات بين قوات العمالقة ومليشيا الحوثي الانقلابية قبل قليل في جبهة ملعا جنوب محافظة مأرب.

وقال مراسل "المشهد اليمني" إن مواجهات عنيفة تدور في الاثناء بين العمالقة ومليشيا الحوثي على امتداد جبهة ملعا بمختلف الأسلحة عقب تحركات لمليشيا.

وأكد المراسل ان دوي الانفجارات تملأ المنطقة نتيجة قصف متبادل بمدفعية الهاون ومواجهات مستمرة بالأعيرة المتوسطة مع تحليق للطيران المسير في أجواء المنطقة.

وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية بتعزيزات ضخمة إلى حدود مديريات محافظتي مأرب وشبوة شرق اليمن لاستعادة ما فقدته مطلع العام الجاري.

اقرأ أيضاً

وذكر مصدر محلي لـ "المشهد اليمني" أن أطقم ومجاميع لمليشيا الحوثي توغلت من منطقتي اليفعة والخشبة بين مديريتي حريب والجوبة جنوب مأرب شعاب الجبيل والركبين والفرع وأراك أقصى غرب مديرية حريب.

وأوضح المصدر أن المليشيا تحاول الوصول إلى منطقة البورة المطلة على وادي ابلح غرب حريب والالتفاف على قوات العمالقة.

وأشار المصدر إلى أن تحركات مليشيا الحوثي على الارض تزامنت مع تحليق مكثف للطيران المسير التابع لها في أجواء مديرية حريب جنوب مأرب.

ودعا المصدر قوات العمالقة والجيش والمقاومة إلى اليقظة والحذر مؤكداً أن مليشيا الحوثي تسعى لاقتناص أي فرصة لاستعادة مديريتي حريب بمأرب وبيحان بشبوة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل.. احتدام المواجهات بين العمالقة والحوثي في جبهة ملعا عقب تحركات للمليشيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل.. احتدام المواجهات بين العمالقة والحوثي في جبهة ملعا عقب تحركات للمليشيا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل.. احتدام المواجهات بين العمالقة والحوثي في جبهة ملعا عقب تحركات للمليشيا.

قد تقرأ أيضا