الارشيف / اخبار اليمن

نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يلتقي السلطة المحلية في مديريات الساحل الغربي بتعز

اخبار من اليمن تعز - سبأنت
التقى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق صالح، اليوم، قيادات السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات السياسية والاجتماعية والمشائخ والوجهاء والاعيان في مديريات الساحل الغربي بمحافظة تعز.

ونقل العميد طارق صالح، تحيات رئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، ونواب رئيس المجلس، للحاضرين وعبرهم كافة أبناء مديريات الساحل الغربي، بمناسبة عيدالفطر المبارك.

وقال العميد طارق صالح "أن مشاورات الرياض ومخرجاتها انتجت تغير سياسي كبير في الساحة اليمنية واحدثت انتقال سلمي وسلس للسلطة".. مؤكدا ان مجلس القيادة الرئاسي يتكون من مختلف القوى السياسية في الساحة اليمنية، وحضي بإجماع كل اليمنيين الذي حضروا المشاورات، ومباركة المجتمع الدولي، ودعم الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.

وأضاف "ان مهام مجلس القيادة الرئاسي لإدارة المرحلة الانتقالية، إحلال السلام في اليمن واستعادة الدولة وانهاء الانقلاب بالطرق السلمية، وكل الخيارات متاحة أمام القوى اليمنية التي تقاتل لاستعادة الدولة وتثبيت الامن والاستقرار في المنطقة ومنع المشاريع الخارجية".

وأكد، أن مجلس القيادة الرئاسي يعمل كفريق عمل واحد وفي انسجام كامل لإعادة مؤسسات الدولة وتفعيلها..مشيراً الى أن هناك خطة لإنعاش العاصمة المؤقتة عدن على مستوى البنى التحتية لخلق نموذج يحتذى به ليستطيع المواطن في المناطق المحررة ان يعيش في امن واستقرار ويحوز على خدمات الدولة، وان تكون هناك مؤسسات فاعلة ترعى المواطن، بتفاعل الجانب الحكومي وتكاتف جهود الجميع.

وحث نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الحاضرين على مضاعفة الجهود خلال المرحلة القادمة..داعياً الى التنسيق على مستوى الحكومة وقيادة السلطة المحافظة في المحافظة، والعمل بوتيرة عالية من اجل خدمة المواطن وتثبيت الامن والاستقرار والتنمية في المنطقة بالتعاون بين السلطة المحلية والاجهزة الامنية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية.

ولفت نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الى المعاناة التي يقاسيها المواطنين جراء استمرار انقلاب المليشيات الحوثية، وقال "يجب ان تعي ذراع ايران في اليمن أن الحرب طحنت المواطن اليمني خلال سبع سنوات واهدرت الكثير من الممتلكات العامة والخاصة ودمرت البنية التحتية، وامراء الحرب من المليشيات الحوثية هم المستفيدين من استمرار الحرب عبر الجبايات ونهب الأموال والممتلكات وتنفيذ اجندة ليست في صالح اليمن، وأنهم ليسوا بعقلية الدولة ولن يستطيعوا ان يبنوا دولة لأنهم أتوا في اطار جماعة مسلحة تنفذ أوامر واجندات المشروع الإيراني وثورة الخميني، وزرعوا في جسد الامة اليمنية لإقلاق وتخريب شبه الجزيرة العربية والسيطرة على المقدسات، وثروات المنطقة".

بدورهم، عبر قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والشخصيات السياسية والاجتماعية والمشائخ والوجهاء والاعيان في مديريات الساحل الغربي بمحافظة تعز، عن سعادتهم باللقاء..مستعرضين احتياجات مناطقهم من مشاريع البنية التحتية والخدمات العامة. .معبرين عن تقديرهم للدعم الذي يقدمه نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح لمديريات الساحل الغربي، واهتمامه بتلمس احتياجات المنطقة وأوضاع المواطنين فيها.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يلتقي السلطة المحلية في مديريات الساحل الغربي بتعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يلتقي السلطة المحلية في مديريات الساحل الغربي بتعز، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يلتقي السلطة المحلية في مديريات الساحل الغربي بتعز.

قد تقرأ أيضا