الجيش الوطني يضيق الخناق على الحوثيين في برط العنان ويتقدم نحو صعدة من الجوف.

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تواصل قوات الجيش مسنودة بالتحالف العربي، اليوم الأحد، تقدمها الميداني باتجاه مركز مديرية برط العنان غربي محافظة الجوف، لليوم الثاني على التوالي، وسط انهيار كبير في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.

وأكد قائد لواء الحسم رئيس عمليات اللواء الأول حرس حدود العميد هادي الجعيدي، أن العملية العسكرية لتحرير مديرية "برط" من المليشيات الانقلابية مستمرة لليوم الثاني على التوالي، حيث تمكن أبطال الجيش- اليوم الأحد- من تحرير مواقع جديدة بينها منطقة الثمد، كما تمكنت من تأمين المواقع التي تم تحريرها يوم أمس.

وكانت قوات الجيش قد استكملت - أمس السبت- تحرير جبال الاسكاب وجبل نعاض وموقع المطابق، وتحرير سلسلة جبال القعيف بشكل كامل، كما باشرت قطع خط إمداد الميلشيا الواصل بين برط العنان ومنطقة "القعيف " غربي مديرية اليتمة.

وبالتوازي مع العملية العسكرية لاستكمال تحرير مديرية برط العنان بمحافظة الجوف، ذكر العميد الجعيدي أن قوات الجيش تخوض معارك عنيفة لليوم الثاني على التوالي نحو مديرية الحشوة التابعة لمحافظة صعدة المحاذية لمديرية برط بمحافظة الجوف، حيث تمكنت قوات الجيش مسنودة بطيران التحالف العربي من تحرير عدد من المواقع والجبال المهمة.

ولفت الجعيدي، في تصريح نشره المركز الاعلامي للجيش الوطني، إلى أن انهيارات كبيرة في صفوف المليشيات الانقلابية أمام زحوفات أبطال الجيش، حيث تكبّدت خسائر بشرية ومادية كبيرة على يد أبطال الجيش وبفعل القصف المركّز لطيران التحالف.

الجيش الوطني يضيق الخناق على الحوثيين في برط العنان ويتقدم نحو صعدة من الجوف. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش الوطني يضيق الخناق على الحوثيين في برط العنان ويتقدم نحو صعدة من الجوف.، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش الوطني يضيق الخناق على الحوثيين في برط العنان ويتقدم نحو صعدة من الجوف..

أخبار ذات صلة

0 تعليق