رئيسا للحكومة اليمنية القادمة.. تعيين ”بحاح” مؤشر حاسم لإنجاح جولة محادثات مباشرة مع جماعة الحوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال أكاديمي يمني، اليوم السبت، إن تعيين المهندس خالد بحاح، رئيسا للحكومة اليمنية القادمة، يعد مؤشر حاسم لإنجاح أي محادثات مباشرة مع جماعة الحوثي.
و أوضح الدكتور إبراهيم الكبسي، في نشر على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه " المشهد اليمني "، بأنه " إذا ما تم تعيين خالد بحاح رئيسا للحكومة القادمة، فهذا مؤشر واضح لجدية الأطراف الخارجية على تهيئة الظروف السياسية المناسبة من أجل انجاح المحادثات المباشرة مع الحوثيين في صنعاء".
وأرجع الكبسي السبب في ذلك لكون "بحاح هو الشخصية المناسبة حاليا للتفاوض المباشر معهم، ومن الممكن تحريك قضايا تفاوضية كثيرة كانت عالقة".
يأتي ذلك عقب أنباء عن تغييرات مرتقبة في الحكومة اليمنية المعترف بها، قد تطال رئيسها الحالي الدكتور معين عبدالملك.
وكان رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، رشاد العليمي، وجه أول دعوة لنائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء الاسبق المهندس خالد بحاح، بالعودة الى العاصمة المؤقتة عدن.
وفي اتصال هاتفي دعا العليمي بحاح للعودة والمساهمة في العمل الوطني لما فيه مصلحة البلاد.
وتلقى خالد بحاح مساء أمس الجمعة اتصالا من العليمي هنأه فيه بعيد الفطر المبارك، كما جرى التشاور في الشأن العام لمختلف القضايا والأحداث التي تمر بها اليمن.
من جانبه المهندس خالد بحاح، عبر عن تقديره للعليمي، متمنيا له ولنوابه في مجلس القيادة الرئاسي السداد في مهامهم الوطنية الكبيرة.

رئيسا للحكومة اليمنية القادمة.. تعيين ”بحاح” مؤشر حاسم لإنجاح جولة محادثات مباشرة مع جماعة الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيسا للحكومة اليمنية القادمة.. تعيين ”بحاح” مؤشر حاسم لإنجاح جولة محادثات مباشرة مع جماعة الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيسا للحكومة اليمنية القادمة.. تعيين ”بحاح” مؤشر حاسم لإنجاح جولة محادثات مباشرة مع جماعة الحوثي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق