‏بيان رسمي حول أحداث استهداف مقر قوات الحزام الأمني في الضالع.. والكشف عن تفاصيل جديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الضالع، مساء السبت، بيانا توضيحيا حول الهجوم الذي استهدف مقر قوات الحزام الأمني مساء الجمعة، واسفر عن مقتل وإصابة عدد نن أفراد الحزام الأمني بينهم قائدين.

ونعت قيادة الأجهزة الأمنية في محافظة الضالع، استشهاد القائدين الشهيد العقيد محمد يحيى الشوبجي، قائد مكافحة الإرهاب بمحافظة الضالع، والشهيد العقيد وليد صالح الضامئ، نائب قائد الحزام الأمني بالضالع ورفاقهم إثر إشتباكات دارت مساء الجمعة بين أفراد الحزام الأمني ومجموعه من عناصر الإرهاب .

وقال البيان، إن الهجوم الإرهابي نفذته خلايا تنظيم القاعدة، واستهدف قوات مكافحة الإرهاب والحزام الأمني في محافظة الضالع.

وأضاف: "وفقاً لبلاغ أمني صادر عن أمن مديرية الشعيب يفيد بإحتجاز مشتبهين عبروا أحدى الطرق الفرعية الرابطة بين مديرتي الشعيب وجبن ومحافظة البيضاء اليمينة، تحركت قوة من مكافحة الإرهاب والحزام الأمني لإستلام المشتبهين ونقلهم إلى الضالع وذلك ضمن الإجراءات القانونية".

وتابع قائلا: "وعند وصول المشتبهين إلى أمام مقر الحزام الأمني تمت مطالبتهم بتسليم اسلحتهم من قبل القائد وليد الضامي، إلا ان المسلحين وبشكل مفاجئ قاموا بإطلاق نار كثيف كما حاولوا اقتحام مبنى، لتتدخل قوات الحزام ومكافحة الإرهاب وتسيطر على الموقف بحسم ليسقط خلال الاشتباك كلا من الشهيد الشوبجي والضامي وعدد من الأفراد الذين كانوا بجانبهما".

وبحسب البيان، فقد كشفت التحقيقات الأولية أن تلك العناصر الإرهابية والتي كان يقودها الإرهابي “سليم علي صالح المسن” كانت تُعد مسبقا لهذه الجريمة الإرهابية كما أنهم من أخطر مطلوبين بمديرية الجبن لإرتكابهم جرائم إرهاب وتقطع وحرابه، كان أخرها اختطاف موظفي احد المنظمات الدولية في مديرية قعطبة.

‏بيان رسمي حول أحداث استهداف مقر قوات الحزام الأمني في الضالع.. والكشف عن تفاصيل جديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ‏بيان رسمي حول أحداث استهداف مقر قوات الحزام الأمني في الضالع.. والكشف عن تفاصيل جديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ‏بيان رسمي حول أحداث استهداف مقر قوات الحزام الأمني في الضالع.. والكشف عن تفاصيل جديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق