من مأرب.. الإعلان عن توحد الصف الجمهوري والبندقية ضد الكهنوت الحوثي والأخير يعيش حالة من الذعر والرعب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكدت قوات الجيش الوطني بمحافظة مأرب، السبت، توحد الصف الجمهوري والبندفية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.


وقال قائد اللواء 203 ميكا قائد جبهة صرواح، العميد الركن هلال القامص، إن الصف الجمهوري توحد، وكذلك توحدت البندقية ضد الكهنوت الحوثي المدعوم من إيران إذ تعيش عصابة الكهنوت حالة من الذعر والرعب خوفا من مواجهة الطوفان الجمهوري القادم.

وأضاف العميدلقامص، خلال زيارته للأبطال في الخطوط الامامية بجبهة صرواح، إن العصابة الحوثية ‌‎تدرك أكثر من غيرها بأنها إلى زوال وستنتهي مسيرتها ومشروعها في أقرب وقت.

وأكد في تصريح لـ"سبتمبر نت" صحيفة الجيش الوطني، أن صنعاء التي دخلتها مليشيا الحوثيين الإرهابية، كاللصوص في جنح الليل، سيخرجون منها كما دخلوها، وستعود صنعاء جمهورية.

اقرأ أيضاً

وتابع "إن لم تجنح المليشيا للسلام فإن طوفاناً هادراً من كل انحاء اليمن سينطلق يستأصل الارهاب الحوثي الإجرامي من جذوره ويحرر كل شبر من أرض الوطن الغالي وستنفجر في وجوههم أكثر من محافظة يمنية".

من مأرب.. الإعلان عن توحد الصف الجمهوري والبندقية ضد الكهنوت الحوثي والأخير يعيش حالة من الذعر والرعب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر من مأرب.. الإعلان عن توحد الصف الجمهوري والبندقية ضد الكهنوت الحوثي والأخير يعيش حالة من الذعر والرعب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى من مأرب.. الإعلان عن توحد الصف الجمهوري والبندقية ضد الكهنوت الحوثي والأخير يعيش حالة من الذعر والرعب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق