صحفي سعودي يتحدث عن حفلة بكاء حوثية تتبعها تهديدات للمبعوث الأممي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال الصحفي والكاتب السعودي بدر القحطاني، إن مليشيا الحوثي الانقلابية تقيم حفلة بكاء تتبعها تهديدات للمبعوث الأممي الخاص باليمن هانس غروندبرغ.

وأضاف في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني"، أن مليشيا الحوثي الانقلابية تتذكر الضغط الذي أسفر ذات مرة عن تغيير مبعوث أممي جديد لليمن، لكنها غافلة عن تغير المعطيات.

وتابع القحطاني قائلا: "نست مليشيا الحوثي الانقلابية أن المبعوث الأممي الخاص باليمن الحالي التقى أصحاب القرار الحوثي "الحقيقيين".

مؤكدًا على أهمية رصد التهديدات الحوثية للمبعوث الأممي الخاص باليمن وتحميل المليشيات المسؤولية رغم اليقين بعجز الحوثيين عن تنفيذها.

اقرأ أيضاً

وأوضح الصحفي السعودي أن ‏تهديد مليشيا الحوثي الانقلابية المبعوث الأممي الحالي بمصير مبعوث سابق أسلوب ينم عن جهل سياسي ولا يصب في صالح إنهاء الأزمة اليمنية ويثبت مجددا بأن الجماعة الحوثية لم تنضج سياسيا.

وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية، قد اتهمت الامم المتحدة ومبعوثها بالفشل في إختبار الهدنة، وهددت غروندبرغ بمصير المبعوث الأممي الأسبق إلى اليمن اسماعيل ولد الشيخ احمد.

صحفي سعودي يتحدث عن حفلة بكاء حوثية تتبعها تهديدات للمبعوث الأممي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحفي سعودي يتحدث عن حفلة بكاء حوثية تتبعها تهديدات للمبعوث الأممي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحفي سعودي يتحدث عن حفلة بكاء حوثية تتبعها تهديدات للمبعوث الأممي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق