شاهد بالفيديو والصور.. هذا ما سلمه علي محسن لابن عزيز في مأرب من عهده لوزارة الدفاع

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تسلم رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم الأحد، عهدة الفريق أول ركن علي محسن صالح نائب رئيس الجمهورية السابق، من سيارات واطقم ومعدات كانت بعهدته.

وأشاد رئيس هيئة الأركان العامة بهذه الخطوة، وقال إنها تجسد "القدوة والمثال والقيادة الحريصة على مصلحة اليمن واليمنيين".

وأضاف في تصريح صحفي أثناء عملية الإستلام: "اليوم نتسلم من نائب رئيس الجمهورية السابق كل ما كان بعهدة حراسته من آليات ومعدات". منوهاً إلى أن هذه الخطوة التي حرص النائب السابق على تجسيدها تحتّم على كل القادة والمسؤولين الاحتذاء بها في الحرص على المال العام.

مؤكداً أن "المال العام ملك الجميع وليس ملك أحد، ويجب أن يُحتذى به، وأن يكون قدوه لنا جميعاً في الحفاظ على المال العام".

اقرأ أيضاً

وعبر رئيس الأركان عن شكره لفخامة النائب السابق الفريق علي محسن صالح "على هذا المثال الحسن الذي سيقتدي به كل الحريصين على مصلحة اليمن".

ووجه الفريق بن عزيز، هيئات ودوائر وزارة الدفاع المختصة بحصر واستلام العهد، ليتم التصرف بها وفق توجيهات القيادة العليا بما يخدم المؤسسة العسكرية.

حضر عملية الاستلام رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، وكبير خبراء العمليات المشتركة اللواء الركن عبدالعزيز الشميري، ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول، ومدير دائرة الامن العسكري العميد الركن عبدالله اليمني ،ونائب مدير دائرة الإمداد والتموين العميد علي القادري.

شاهد بالفيديو والصور.. هذا ما سلمه علي محسن لابن عزيز في مأرب من عهده لوزارة الدفاع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو والصور.. هذا ما سلمه علي محسن لابن عزيز في مأرب من عهده لوزارة الدفاع، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو والصور.. هذا ما سلمه علي محسن لابن عزيز في مأرب من عهده لوزارة الدفاع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق