الارشيف / اخبار اليمن

جماعة الحوثي تستدرج الأطفال إلى المراكز الطائفية - الإرهابية لغسل أدمغتهم تمهيدا لجرهم للجبهات


اخبار من اليمن استدرجت المليشيا الحوثية الآلاف من الأطفال اليمنيين الواقعين تحت سيطرتهم بذريعة " المراكز الصيفية "والتي دشنتها يوم امس .
وقالت مصادر تربوية للمشهد اليمني أنهم تلقوا تعليمات من الحوثيين باستدعاء الأطفال والتركيز على الصفوف من الصف السابع وحتى الثالث الثانوى من طلاب المدارس والذين تتراوح أعمارهم بين 14 - 18 سنة لغسل ادمغتهم بالفكر الطائفي - والإرهاب والذي تسبب في قتل المئات من الأطفال في جبهات القتال .
وأضافت المصادر أن الحوثيين يستدرجوا الأطفال بإسم " حفظ القرآن " والذي يتم تفسيره بأفكار شيعية مغلوطة والتي تهدد الأطفال بالتطرف الإرهابي والتشدد الديني الذي يؤدي إلى مقتلهم في جبهات القتال .
وأكدت المصادر أن الحوثيين عزلوا الأطفال الذين ينتمون للسلالة والذين لم يقتنعوا بعدم الحضور وخاصة الدورات المتوسطة التي يتم فيها غسل أدمغة الأطفال من أبناء القبائل .
وحذرت المصادر الآباء من خطورة دخول أبنائهم هذه الدورات والتي قد تؤدي إلى تشدد أبنائهم بالفكر الارهابي الطائفي وصولا إلى قتل آبائهم في حال رفضهم السماح بدخول جبهات القتال وخاصة بعد تزايد تعرض الآباء للقتل وسط توقعات بإضافة مواد مخدرة في الأطعمة والمشروبات التي يتم إعطائها للأطفال والذين حولتهم المليشيا وقودا لحربها .
ووزعت المليشيا الحوثية مبالغ مالية كبيرة للمدرسين والمشرفين وغيرهم من القائمين على استدراج الأطفال إلى المدارس تحت إسم المراكز الصيفية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جماعة الحوثي تستدرج الأطفال إلى المراكز الطائفية - الإرهابية لغسل أدمغتهم تمهيدا لجرهم للجبهات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جماعة الحوثي تستدرج الأطفال إلى المراكز الطائفية - الإرهابية لغسل أدمغتهم تمهيدا لجرهم للجبهات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جماعة الحوثي تستدرج الأطفال إلى المراكز الطائفية - الإرهابية لغسل أدمغتهم تمهيدا لجرهم للجبهات.

قد تقرأ أيضا