الارشيف / اخبار اليمن

نائب وزير التعليم العالي يتفقد عملية الانضباط الوظيفي في مكتب التعليم الفني بعدن

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
تفقد نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني عبدربه المحولي ، اليوم ، سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي في مكتب التعليم الفني بالعاصمة المؤقتة عدن، عقب إجازة عيد الفطر المبارك .

وفي الزيارة الذي رافقه وكيل الوزارة لقطاع المعايير والجودة الدكتور أحمد كليب ، ومستشار الوزارة عصام عبده علي ، أشاد المحولي ، بمستوى الحضور والانضباط الوظيفي للعاملين في مكتب التعليم الفني بعدن ، ومدى الالتزام بالدوام الرسمي وسير العمل بإداراته .. مشددا على ضرورة تكثيف الجهود المشتركة وبذل المزيد من العمل بما يسهم في رفع مستوى العملية الادارية والتعليمية بعدن وتطويره .

كما أكد المحولي أثناء اجتماعه بقيادات الوزارة على اهمية العمل في تطوير العملية التعليمية بمختلف المكاتب والمعاهد الفنية والمهنية ، ومناقشة الجوانب الفنية والإدارية للوزارة ومكاتبها ، وكيفية وضع المعالجات لكافة المشاكل والصعوبات التي تواجه العملية التعليمية، و تنفيذ الخطط التطويرية للعام الحالي .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
نائب وزير التعليم العالي يتفقد عملية الانضباط الوظيفي في مكتب التعليم الفني بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب وزير التعليم العالي يتفقد عملية الانضباط الوظيفي في مكتب التعليم الفني بعدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب وزير التعليم العالي يتفقد عملية الانضباط الوظيفي في مكتب التعليم الفني بعدن.

قد تقرأ أيضا