الارشيف / اخبار اليمن

رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يهنئون خادم الحرمين الشريفين عقب منظار القولون الذي أجراه وكانت نتيجته سليمة

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس، اليوم، برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، عقب منظار القولون الذي أجراه في مستشفى الملك فيصل التخصصي بمدينة جدة، وكانت النتيجة سليمة.

وعبر رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي، عن احر التهاني واطيب التمنيات لخادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والسعادة..سائلين الله أن يحفظه ويديم عليه الصحة وتمام العافية، وان يحقق للمملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يهنئون خادم الحرمين الشريفين عقب منظار القولون الذي أجراه وكانت نتيجته سليمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يهنئون خادم الحرمين الشريفين عقب منظار القولون الذي أجراه وكانت نتيجته سليمة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يهنئون خادم الحرمين الشريفين عقب منظار القولون الذي أجراه وكانت نتيجته سليمة.

قد تقرأ أيضا