الارشيف / اخبار اليمن

بامشموس يشيد بتفاعل إدارات شرطة السير بالجمهورية مع فعاليات اسبوع المرور العربي

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
أشاد مدير عام شرطة السير بوزارة الداخلية العميد عمر بامشموس، بتفاعل إدارات شرطة السير بالمحافظات المحررة مع فعاليات أسبوع المرور العربي تحت شعار ( مرور آمن ومتطور ).

وأكد العميد بامشموس، ان تفاعل إدارات شرطة السير مع أسبوع المرور، يثبت مدى جاهزية رجال المرور وأدوارهم المتميزة في تنظيم حركة السير وتوعوية المواطنين حول السلامة المرورية بالشراكة مع أنصار وأصدقاء المرور والفرق التطوعية..مشيراً الى ان هذا العام كان متميزاً عن الاعوام الماضية واخذ زخما في حملات التوعية الذي نفذتها شرط السير في كل المحافظات المحررة .

وأوضح مدير عام شرطة السير، ان انخفاض نسبة وقوع الحوادث المرورية خلال الخمسة الايام الماضية من هذا الاسبوع، حيث لم يبلّغ الا عن حادث واحد فقط نتج عنه ثلاث اصابات متوسطة وخسائر مالية لا تزيد عن اربعمائة الف ريال يمني.

وحث العميد بامشموس، إدارات المرور على الاستمرار في خدمة المواطنين وتحسين وتطوير العمل المروري في المحافظات المحررة وفقاً لرؤية وزارة الداخلية خلال المرحلة القادمة ( الأنسان أولاً ).


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
بامشموس يشيد بتفاعل إدارات شرطة السير بالجمهورية مع فعاليات اسبوع المرور العربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بامشموس يشيد بتفاعل إدارات شرطة السير بالجمهورية مع فعاليات اسبوع المرور العربي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بامشموس يشيد بتفاعل إدارات شرطة السير بالجمهورية مع فعاليات اسبوع المرور العربي.

قد تقرأ أيضا