الارشيف / اخبار اليمن

97.54 بالمائة نسبة الانضباط الوظيفي في وادي وصحراء حضرموت في أول أيام الدوام الرسمي

اخبار من اليمن سيئون - سبأنت
بلغت نسبة الانضباط الوظيفي في وادي وصحراء حضرموت، خلال أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك 97.54 بالمائة .

وذكر مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالوادي والصحراء ابراهيم ابوبكر الهدار لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن لجان مكتب الخدمة المدنية، باشرت نزولاتها الميدانية لمراقبة ورصد مستوى الانضباط الوظيفي في 25 من المرافق والمؤسسات الحكومية و مدى التزام الموظفين و تواجدهم في مرافق عملهم .

وأكد مدير عام مكتب الخدمة المدنية، أن فرق التفتيش والرقابة ستواصل نزولاتها الميدانية إلى المكاتب التنفيذية والمؤسسات والقطاعات الخدمية الحكومية لمراقبة مستوى الانضباط الوظيفي ونسبة الحضور ورفع التقارير اليومية لاتخاذ الإجراءات اللازمة للمخالفين والمتهاونين بالدوام الرسمي..مشيداً بجهود أعضاء الفرق الميدانية للقيام بمهامهم على الوجه الأكمل.

إلى ذلك إطلع وكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي ومعه المدير العام لمكتب وزارة الخدمة المدنية بالوادي والصحراء ابراهيم الهدار، على مستوى الإنضباط من قبل موظفي عدد من الأجهزة التنفيذية في إطار مدينة سيئون.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
97.54 بالمائة نسبة الانضباط الوظيفي في وادي وصحراء حضرموت في أول أيام الدوام الرسمي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 97.54 بالمائة نسبة الانضباط الوظيفي في وادي وصحراء حضرموت في أول أيام الدوام الرسمي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 97.54 بالمائة نسبة الانضباط الوظيفي في وادي وصحراء حضرموت في أول أيام الدوام الرسمي.

قد تقرأ أيضا