امين محلي شبوة يتفقد مستوى الإنضباط الوظيفي في عدد من المرافق الخدمية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن شبوة - سبأنت
تفقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة، اليوم، ومعه وكيلا المحافظة احمد الدغاري وسالم الأحمدي ومدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة محمد السليماني، مستوى الإنضباط الوظيفي لموظفي عدد من وحدات الخدمة العامة بالمحافظة عقب اجازة عيد الفطر المبارك.

وتفقد امين محلي شبوة، مستوى الإنضباط الوظيفي في كل من مستشفى الأمومة والطفولة بعتق، وفرع المؤسسة العامة للإتصالات السلكية واللاسلكية، وصندوق النظافة والتحسين..مشيداً بمستوى الأداء العملي والجهود التي تبذلها قياداتها لتحسين وتطوير خدماتها.

كما تفقد وكيل المحافظة احمد الدغاري ومعه مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات، مستوى الإنضباط الوظيفي لموظفي مكتب التربية والتعليم وفرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة.

وأوضح مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات، ان نسبة الإنضباط الوظيفي في الوحدات الإدارية للدولة العاملة بالمحافظة بلغت خلال اليوم الأول من أيام العمل الرسمية التي أعقبت إجازة عيد الفطر المبارك 84 بالمائة.


امين محلي شبوة يتفقد مستوى الإنضباط الوظيفي في عدد من المرافق الخدمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر امين محلي شبوة يتفقد مستوى الإنضباط الوظيفي في عدد من المرافق الخدمية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى امين محلي شبوة يتفقد مستوى الإنضباط الوظيفي في عدد من المرافق الخدمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق