الارشيف / اخبار اليمن

محافظ تعز يوجه بإحالة تقارير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة إلى نيابة الأموال العامة

اخبار من اليمن تعز - سبأنت

ناقش محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم، مع فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، تعزيز الإجراءات الرقابية للموارد المالية والادارية بالمحافظة وإحالة التقارير والمخالفات للجهات القانونية .

جاء ذلك خلال زيارته، للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، حيث استعرض الوكيل المساعد للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة على العيزري الجهود الرقابية والمراجعة التي تؤديها إدارات الجهاز حول سير الإدارات المالية والاختلالات والفساد وتجهيز التقارير الدقيقة بشكل مستمر والتواصل مع الجهات والمكاتب لاصلاح الاختلالات المالية والمستندية وفق القانون.

و أشاد المحافظ شمسان، بالجهود المتميزة التي يبذلها موظفي الجهاز من خلال اصدار تقارير نوعية ومهنية و اهميه هذا الدور الرقابي في الجوانب الادارية والمالية دور الجهاز المركزي وتقويم عمل المكاتب التنفيذية .

الى ذلك عقد المحافظ شمسان، اجتماعا ضم رئيس نيابة الاستئناف القاضي محمد سلطان ورئيس نيابة الأموال العامة القاضي عبدالوهاب الشيباني والوكيل المساعد لفرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة على العيزري، لمناقشة عدد من القضايا والملفات والتقارير المرفوعة من الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والعمل على تحويل الملفات والتقارير والمخالفات إلى الجهات القانونية المختصة في نيابة الأموال العامة وكذلك الاجراءات الهادفة لضبط الموارد المحلية في المحافظة ومراقبتها.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ تعز يوجه بإحالة تقارير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة إلى نيابة الأموال العامة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ تعز يوجه بإحالة تقارير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة إلى نيابة الأموال العامة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ تعز يوجه بإحالة تقارير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة إلى نيابة الأموال العامة.

قد تقرأ أيضا