الحكومة اليمنية تعلن الجاهزية لاستيعاب التعهدات المالية المقدمة من السعودية والإمارات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت الحكومة اليمنية المعترف بها، اليوم الإثنين، جاهزيتها والبنك المركزي لاستيعاب التعهدات التي قدمتها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، مطلع شهر أبريل الماضي.
وقال رئيس الحكومة معين عبدالملك خلال ترؤوسه اجتماعا لمناقشة الأوضاع الاقتصادية والخدمية في عدن إن "المؤسسات الحكومية والبنك المركزي استكملوا كل الترتيبات وجاهزين لاستيعاب التعهدات المعلن عنها لدعم اليمن خاصة من السعودية والإمارات؛ حسب وكالة "سبأ".
وشدد على ضرورة تحقيق معايير الشفافية والنزاهة ومواصلة تنفيذ الإصلاحات الحكومية في المجالات الاقتصادية والمالية والإدارية والنقدية.
وفي مطلع شهر أبريل، أعلنت السعودية والإمارات تقديم وديعة لدعم البنك المركزي اليمني بالتزامن مع الإعلان الرئاسي الذي أقال الرئيس السابق عبد ربه منصور هادى ونائبه علي محسن الأحمر، وجاء بمجلس القيادة الرئاسي الذي يترأسه الدكتور رشاد العليمي وسبعة أعضاء.

الحكومة اليمنية تعلن الجاهزية لاستيعاب التعهدات المالية المقدمة من السعودية والإمارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة اليمنية تعلن الجاهزية لاستيعاب التعهدات المالية المقدمة من السعودية والإمارات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة اليمنية تعلن الجاهزية لاستيعاب التعهدات المالية المقدمة من السعودية والإمارات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق