30 حوثي من مديرية واحدة في محافظة ذمار يقعون أسرى في قبضة الجيش الوطني بمحافظة الجوف ( صورة )

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ألقت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة الجوف - شمال شرق اليمن - القبض على أكثر من 50 من مليشيات الحوثي الانقلابية خلال عملية تحرير منطقة اليمتة والمهاشمة بمديرية خب والشعف كبرى مديريات المحافظة والتي تمثل 82% من مساحة المحافظة بشكل كامل.

وقال مصدر عسكري في قيادة المنطقة العسكرية السادسة " أن قوات الجيش أسرت قرابة 50 من مليشيات الحوثي غالبيتهم من محافظة ذمار - وسط اليمن - من صغار السن .

وأضاف المصدر " أن 30 أسير من المليشيات ينتمون إلى منطقة جبل الشرق في مديرية أنس بمحافظة ذمار من حديثي السن زج بهم الحوثيون في معارك خاسرة بصحراء محافظة الجوف .

وأوضح المصدر " أنه تم نقل أسرى الحوثيين إلى أحد معسكرات المنطقة العسكرية السادسة ويتلقون رعاية كاملة لإعادة تأهيلهم ضمن برنامج لقوات الجيش في المحافظات المحررة بالتعاون مع مركز الملك سلمان للإغاثة .

30 حوثي من مديرية واحدة في محافظة ذمار يقعون أسرى في قبضة الجيش الوطني بمحافظة الجوف ( صورة ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 30 حوثي من مديرية واحدة في محافظة ذمار يقعون أسرى في قبضة الجيش الوطني بمحافظة الجوف ( صورة )، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 30 حوثي من مديرية واحدة في محافظة ذمار يقعون أسرى في قبضة الجيش الوطني بمحافظة الجوف ( صورة ).

0 تعليق