سياسي يمني يشن هجوماً عنيفاً على قناة اليمن اليوم وعلي البخيتي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شن سياسي يمني هجوماً عنيفاً على قناة اليمن اليوم الفضائية والقيادي السابق في مليشيا الحوثي الانقلابية علي البخيتي.

وقال الكاتب كمال البعداني في مقال نشره "المشهد اليمني" إن علي البخيتي خلال لقاء اجرته معه قناة (اليمن اليوم ) عبر مذيعها انور الأشول، لم يترك كلمة تسخر من الإسلام الا استخدمها حتى الصوم سخر منه وقال انه يصوم لكنه يشرب الماء ولا مشكلة عنده! منكرا وجود الجنة والنار ومنكرا لوجود الله جل جلاله، ممجدا لكفار قريش قائلا: من كنا نسميهم كفار قريش هم رواد فكريين وفلاسفة!! يعني طلع ابو جهل وابو لهب وأمية بن خلف من الفلاسفة والمفكرين الكبار وليس بكفار كما اخبرنا الله ورسوله ! بينما الذين اعتنقوا الإسلام واستجابوا لدعوة رسول الله هم الجهلة والمتخلفين ؟.".

وأتابع البعداني: "والمصيبة ان المذيع كان يهز رأسه بعد كلام البخيتي بينما يدقق عليه في الكلام الآخر الذي ليس له علاقة بالإسلام ولا بالدين!! الكارثة الكبرى ان ادارة قناة اليمن اليوم تعلم جيدا من هو علي البخيتي وماذا سيقول في الله ورسوله ودين الإسلام ومع ذلك استضافته".

وأضاف البعداني: "وانا هنا اقول لإدارة القناة استحلفكم بالله الذي لا يؤمن بوجوده علي البخيتي لو ان البخيتي كان يحمل (للزعيم ) نفس العداء الذي يحمله لله ورسوله وللاسلام ويردد في القنوات ان الزعيم هذا عبارة عن كذبة كبرى لا وجود له وان خصومه هم الشرفاء واصحاب الفكر والثقافة هل كنتم ستستضيفونه في قناتكم وتتركون له الحرية ليقول في الزعيم ما يريد ؟؟ اين الغيرة ! هل اصبحنا نغار وندافع ونعادي من ينال من قادتنا واحزابنا ولا نفعل ذلك مع الذي ينال من خالقنا ونبينا وديننا ؟ والله انها الطامة الكبرى والخسران المبين".

اقرأ أيضاً

سياسي يمني يشن هجوماً عنيفاً على قناة اليمن اليوم وعلي البخيتي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سياسي يمني يشن هجوماً عنيفاً على قناة اليمن اليوم وعلي البخيتي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سياسي يمني يشن هجوماً عنيفاً على قناة اليمن اليوم وعلي البخيتي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق