مليشيا الحوثي ترضخ وتعلن قبولها للحوار مع مجلس القيادة الرئاسي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن رضخت مليشيا الحوثي الانقلابية، للدعوات الدولية، وأعلنت موافقتها على الجلوس على طاولة الحوار مع مجلس القيادة الرئاسي اليمني.

وقال عبدالملك العجري، عضو المكتب السياسي الأعلى لمليشيا الحوثي وعضو لجنة التفاوض الحوثية، إن جماعته لا ترفض الحوار مع الاطراف اليمنية.

وأضاف في تغريدة عبر تويتر رصدها "المشهد اليمني"، الأطراف اليمنية(التابعة للحكومة الشرعية)، شريك في أي تسوية سياسية، مؤكدا أن جماعته لا ترفض الجلوس على طاولة الحوار معها.

واشترط القيادي الحوثي، أن يكون الحوار مع الحكومة الشرعية، في اجواء ملائمة بعيدا عن ضغوط الخارج، ومن ثم الحوار السياسي. حد زعمه.

اقرأ أيضاً

واختتم بقوله: "ليس من العادل أن تأتي طاولة الحوار و تجلب من ورائك الخارج شاهرا سيفه فوق رؤوسنا فتلك طاولة املاءات لا طاولة حوار".

يأتي ذلك، بعد أن كانت مليشيا الحوثي الانقلابية ترفض رفضا قاطعا الجلوس للحوار مع مجلس القيادة الرئاسي اليمني (الحكومة الشرعية)، وتزعم أنها طرف رئيسي والتحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية الطرف الآخر.

مليشيا الحوثي ترضخ وتعلن قبولها للحوار مع مجلس القيادة الرئاسي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي ترضخ وتعلن قبولها للحوار مع مجلس القيادة الرئاسي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي ترضخ وتعلن قبولها للحوار مع مجلس القيادة الرئاسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق