اول رد فعل من نجل شقيق صالح على خيانة رئيس الدائرة الإعلامية للمؤتمر "طارق الشامي " لـزعيم قبل قتله

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد نجل شقيق الرئيس الراحل علي عبدالله صالح  ان المؤتمر الشعبي العام فض الشراكة مع ما وصفهم بـ "انصار الشيطان الحوثيين" وذلك بعد تآمرهم على قيادات المؤتمر الشعبي العام حسب قوله.

 

وقال توفيق صالح  ان الرئيس الراحل اكد على فض الشراكة  مع الحوثيين قبل اغتياله، معتبرا ان الشراكة مع الحوثي فرضت على المؤتمر.

 

واضاف ان "طارق الشامي"  -الذي كان يشغل رئيس الدائرة الإعلامية لحزب المؤتمر الشعبي-  لا يمثل المؤتمر بعد مخالفته لوصية الزعيم، حسب قوله.

 

وكان الصحفي محمد جميح  نشر ان ميليشيا الحوثي اخترقت موقع حزب المؤتمر بكلمة سر "طارق الشامي"

 

وكان الحوثيون قرروا تعيين مشرفين على حزب المؤتمر الشعبي العام وفروعه في المحافظات والمديريات وعلى وسائل إعلامه من كوادر الحزب السياسية والإعلامية حيث  تم اختيار القيادي المؤتمري «طارق الشامي» مشرفاً على حزب المؤتمر الشعبي العام، والإعلامي في قناة «اليمن الْيَوْمَ» أحمد الكبسي مشرفاً على القناة بصنعاء وأحمد الحبيشي مشرفاً على بقية وسائل إعلام المؤتمر .

اول رد فعل من نجل شقيق صالح على خيانة رئيس الدائرة الإعلامية للمؤتمر "طارق الشامي " لـزعيم قبل قتله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اول رد فعل من نجل شقيق صالح على خيانة رئيس الدائرة الإعلامية للمؤتمر "طارق الشامي " لـزعيم قبل قتله، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اول رد فعل من نجل شقيق صالح على خيانة رئيس الدائرة الإعلامية للمؤتمر "طارق الشامي " لـزعيم قبل قتله.

0 تعليق