شاهد بالفيديو... انهيار وبكاء مذيع قناة الجزيرة على الهواء أثناء إعلانه استشهاد شيرين أبو عاقلة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تداولت وسائل إعلام، مقطع فيديو، وثق انهيار مذيع قناة الجزيرة الإخبارية، أثناء إعلانه خبر استشهاد مراسلة القناة شرين أبو عاقلة.

وبكى مذيع الجزيرة على الهواء وهو يقرأ الخبر المؤلم اسشتهاد زميلته شيرين أبو عاقلة، التي أطلق عليها جنود الاحتلال الإسرائيلي الرصاص الحي، صباح اليوم الأربعاء، أثناء تغطيتها لاقتحام الاحتلال مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة.


وفي وقت سابق، قالت شبكة الجزيرة الإعلامية: "في جريمة قتل مفجعة تخرق القوانين والأعراف الدولية أقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي وبدم بارد على اغتيال مراسلتنا شيرين أبو عاقلة".

ودانت الشبكة في بيان لها"هذه الجريمة البشعة التي يراد من خلالها منع الإعلام من أداء رسالته" وأضافت "نحمل الحكومة الإسرائيلية وقوات الاحتلال مسؤولية مقتل الزميلة الراحلة شيرين".

اقرأ أيضاً

وطالبت شبكة الجزيرة الإعلامية المجتمع الدولي بإدانة ومحاسبة قوات الاحتلال الإسرائيلي لتعمدها استهداف وقتل الزميلة شيرين أبو عاقلة.

وقد أصيب في الاعتداء منتج الجزيرة علي السمودي حيث كان إلى جانب الراحلة شيرين في تغطية اقتحام الاحتلال لمدينة جنين صباح اليوم.

وقالت الشبكة "نحمل السلطات الإسرائيلية مسؤولية سلامة منتج الجزيرة علي السمودي الذي استهدف مع الزميلة شيرين بإطلاق النار عليه في الظهر أثناء التغطية وهو يخضع للعلاج".

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، استشهاد الزميلة الصحفية شيرين أبو عاقلة برصاص الجيش الإسرائيلي، شمالي الضفة الغربية.

وقالت الوزارة، في تصريح مقتضب "استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة القطرية، جراء إصابتها برصاص الجيش الإسرائيلي في مدينة جنين".

وكانت قوة إسرائيلية قد اقتحمت مدينة جنين وحاصرت منزلا لاعتقال فلسطيني، مما أدى لاندلاع مواجهات واشتباكات مسلحة مع عشرات الفلسطينيين.

شاهد بالفيديو... انهيار وبكاء مذيع قناة الجزيرة على الهواء أثناء إعلانه استشهاد شيرين أبو عاقلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو... انهيار وبكاء مذيع قناة الجزيرة على الهواء أثناء إعلانه استشهاد شيرين أبو عاقلة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو... انهيار وبكاء مذيع قناة الجزيرة على الهواء أثناء إعلانه استشهاد شيرين أبو عاقلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق