هل خطط الصهاينة لقتل الصحفية ابو عقلة ولماذا؟؟ ”حقائق يكشف عنها فيديو الجريمة”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن يكشف فيديو يوثق جريمة قتل الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عقلة على يد قوات الاحتلال الاسرائيلي، في مخيم جنين ما إذا كانت تلك الجريمة متعمدة ومخطط لها من قبل.

ويرى مراقبون لـ "المشهد اليمني" إن الفيديو يظهر إطلاق نار من اتجاه واحد نحو الصحفية شيرين أبو عقلة دون وجود أي تجمع حولها أو خلفها ما يعني أنها المستهدفة وبشكل متعمد.

وأضافوا أن استهداف شيرين ابو عقلة دون سواها وقد بجوارها الصحفية شذا حنياشة، والصحفي علي السمودي وقد حاولا اسعافها إلا أن قوات الاحتلال كانت تطلق النار بكثافة لمنع اسعافها وهو ما يؤكد التعمد والخطيط لقتلها.

وأشاروا إلى أن لشرين أبو عقلة دور هو الأبرز في تغطية الاعتداءات الاسرائيلية على الفلسطينيين والمسجد الأقصى، ويعتقدون أن ذلك قد يكون سبب في إقدام قوات الاحتلال على هذه الجريمة لتغييب ذلك الصوت الفلسطيني الأبرز.

اقرأ أيضاً

هل خطط الصهاينة لقتل الصحفية ابو عقلة ولماذا؟؟ ”حقائق يكشف عنها فيديو الجريمة” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هل خطط الصهاينة لقتل الصحفية ابو عقلة ولماذا؟؟ ”حقائق يكشف عنها فيديو الجريمة”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هل خطط الصهاينة لقتل الصحفية ابو عقلة ولماذا؟؟ ”حقائق يكشف عنها فيديو الجريمة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق