مصدر عسكري يستغرب الحملة التي تستهدف قائد اللواء الأول مدفعية ومحاولة النيل من الفريق علي محسن

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن استغرب مصدر عسكري في شعبة التوجيه المعنوي باللواء الأول مدفعية من الحملة المسعورة التي تستهدف قائد العقيد فهد بن محمد بن ناجي الشايف , مؤكدا انها تحمل الكثير من المغالطات والافتراءات التي تجافي الحقيقة وتتنافئ مع الواقع .

وقال المصدر العسكري في اللواء ان العقيد فهد محمد بن ناجي الشايف خريج الاكاديمية العسكرية البريطانية ساند هرست وبتفوق عام 2010م  , والتي تعد من اعظم الكليات والأكاديميات العسكرية في العالم  والتي تخرج منها الكثير من القادة العسكريين من مختلف جيوش العالم .

وأكد المصدر ان المعلومات المغلوطة التي تحاول النيل من قائد اللواء , تكشف عن أهداف مغرضة , وتحاول حرف مسار المعركة ضد مليشيا الحوثي والالتفات الى معارك ثانوية , والتشويش على الانتصارات العظيمة لابطال الجيش الوطني .

واضاف المصدر ان قائد اللواء الأول مدفعية يرابط مع منتسبي اللواء في ميادين البطولة في فرضة نهم , ويشاركون اخوانهم ابطال الجيش الوطني نداء الوطن المقدس , بينما يقوم ثلة من المأفونين بالضجيج الفارغ .

كما عبر المصدر العسكري عن واسفه استغرابه من محاولة النيل من نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن الاحمر , وزج اسمه وسط هذه المعمة .

مؤكدا أن الفريق علي محسن الاحمر صاحب التاريخ النضالي الذي يمتد لاكثر من خمسين عاما , دفاعا عن الثورة والجمهورية والديمقراطية , والذي خبرته ميادين العسكرية والقتال , لايمكن ان تنال منه مثل هذه الترهات , او التشكيك بقدراته القيادية واختيار الكفاءات في التعيينات العسكرية .

واكد المصدر العسكري ان تلك التسريبات الخائبة والحاقدة التي تنطلق من بعض النفر المأزومين في اسطنبول والدوحة , التي تحاول التشويش على النجاحات والانتصارات التي يحققها الرجل مصيرها الفشل والخذلان والخسران .

واضاف المصدر العسكري ان الكلمات والجملة القصير العابرة لايمكن أن تفي رجل بحجم الفريق الركن علي محسن الاحمر حقه , وهو صاحب مجد نضالي ناصع بالشجاعة والعطاء والبذل والتضحية والمواقف الوطنية المخلصة والشريفة , ولا يمكن ان تغطيه غرابيل المرجفين , الذين يسكنون الابراج , في وقت يتواجد هذا المناضل الصنيد والهمام في المتارس مع ضباطه وجنوده في قيض الشموس الحارقة و زمهرير الليالي القارسة , حاملا روحه في كفه في سبيل الله الوطن ومصالح اليمن وابناءه .

مؤكدا الاستمرار في العمل في اداء الواجب الوطني المقدس خلف القيادة السياسية والعسكرية المحنكة حتى تطهير كامل التراب اليمني من دنس الاذناب الايرانية .

والله الموفق والمستعان 

 

مصدر عسكري يستغرب الحملة التي تستهدف قائد اللواء الأول مدفعية ومحاولة النيل من الفريق علي محسن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر عسكري يستغرب الحملة التي تستهدف قائد اللواء الأول مدفعية ومحاولة النيل من الفريق علي محسن، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر عسكري يستغرب الحملة التي تستهدف قائد اللواء الأول مدفعية ومحاولة النيل من الفريق علي محسن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق