مجلس القيادة الرئاسي اليمني يبعث رسالة ”حزينة” إلى دولة الإمارات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بعث مجلس القيادة الرئاسي اليمني، رسالة حزينة قدم فيها تعازيه بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي وافته المنية اليوم الجمعة، بعد رحلة طويلة من العطاء لبلاده ولأمته.
وتوجه المجلس إلى دولة الإمارات العربية، قيادة وشعبا، بتعازيه في وفاة الراحل الشيخ خليفة بن زايد.
وقال رشاد العليمي، رئيس المجلس، إن الأمتين العربية والإسلامية فقدت برحيل الشيخ خليفة قائدًا حكيمًا وفيًا لشعبه وأمته، نذر حياته لخدمتهما وساهم في تحقيق السلام العالمي.
ونوه بمواقف القائد الراحل ودعمه من خلال مشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة في التحالف العربي بالإضافة إلى إسهاماته الإنسانية في تقديم المساعدات الإغاثية والمشاريع التنموية والخدمية.
وشدد على أن هذه المواقف الأخوية النبيلة ستظل حاضرة في الذاكرة والوجدان الشعبي، لتجسد عمق العلاقات الضاربة جذورها في أعماق التاريخ.
وكانت وكالة الانباء الإمارتية، أعلنت اليوم الجمعة، وفاة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد.
وكتبت على حسابها بموقع التدوين المصغر "تويتر"، "تنعى وزارة شؤون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً اليوم الجمعة 13 مايو".
كما أعلنت الحداد الرسمي وتنكيس الإعلام على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم.
كذلك أعلنت وزارة شؤون الرئاسة تعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتباراً من اليوم.

مجلس القيادة الرئاسي اليمني يبعث رسالة ”حزينة” إلى دولة الإمارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجلس القيادة الرئاسي اليمني يبعث رسالة ”حزينة” إلى دولة الإمارات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجلس القيادة الرئاسي اليمني يبعث رسالة ”حزينة” إلى دولة الإمارات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق