رئيس الجمهورية:الخلاص من العصابة الانقلابية المارقة هو الخيار الأوحد لبناء اليمن الاتحادي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض- سبأنت
اجرى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة،مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ الجوف اللواء امين علي العكيمي ،للوقوف على مستجدات الأوضاع التي استطاع ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من تحقيقها تباعا في وجه العصابات الحوثية الإيرانية المارقة التي انقلبت على التوافق وغدرت بالوطن والشعب اليمني لمصلحة أجندة ايران الدخيلة على المجتمع اليمني .

وأشاد فخامة الرئيس بالتضحيات البطولية التي يقدمها ويجترحها القادة الميدانين والضباط والصف والجنود والمقاومة الباسلة من الأبطال الاشاوس في محراب العزة والكرامة والدفاع عن الأرض والعرض بدعم وإسناد من قبل قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية..مؤكدا ان الخلاص من تلك العصابات المارقة هو الخيار الأوحد لبناء اليمن الاتحادي الجديد.

من جانبه عبر اللواء العكيمي باسمة وأبناء محافظة الجوف عامة مقاومة وأبطال اشاوس من حماة الوطن عن امتنانه وتقديره لمتابعة واهتمام فخامة الرئيس المستمرة لسير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات وتوجيهاته الدائمة في هذا الصدد ومنها جبهة الجوف حيث يصنع الأبطال ملاحم الانتصار في تلاحم حميم من كل أبناء الوطن للقضاء على المشروع الإيراني الطائفي في اليمن والمنطقة.

ولفت العكيمي الى ان الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومضيهم قدماً خلف قيادة الوطن الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة حتى استعادة الوطن وبناء حاضره ومستقبله المنشود.

رئيس الجمهورية:الخلاص من العصابة الانقلابية المارقة هو الخيار الأوحد لبناء اليمن الاتحادي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الجمهورية:الخلاص من العصابة الانقلابية المارقة هو الخيار الأوحد لبناء اليمن الاتحادي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الجمهورية:الخلاص من العصابة الانقلابية المارقة هو الخيار الأوحد لبناء اليمن الاتحادي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق