الارشيف / اخبار اليمن

”المشاط” يستدعي ”المتوكل” عقب إغراق ”المجاري” لثاني أكبر مستشفى حكومي بصنعاء

اخبار من اليمن استدعى رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، مهدي المشاط، اليوم السبت، القيادي الحوثي المعين وزيرا للصحة بحكومتهم غير المعترف بها، طه المتوكل، عقب أيام من إغراق "المجاري" لثاني أكبر مستشفى حكومي بالعاصمة صنعاء.
وشدد المشاط على أهمية التقييم المستمر لأداء المراكز والمستشفيات العامة والخاصة، وتحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بما يسهم في التخفيف من معاناتهم؛ في إشارة إلى حملة شكاوى شعبية مثارة حول طفح المجاري ومخلفات الصرف الصحي بداخل المستشفى الجمهوري التعليمي بصنعاء.
وكان سكان محليون ونشطاء افادوا بأن مياه المجاري ومخلفات الصرف الصحي تفجرت في قسم الطوارئ بالمستشفى الجمهوري، وتدفقت من داخل القسم وتمددت إلى باحة المستشفى ما تسببت في انتشار البعوض الناقل للحميات وانبعاث الروائح الكريهة التي أزكمت أنوف الأطباء والزوار وضاعفت معاناة المرضى.
وظهرت صور متداولة انتشار المجاري ومخلفات الصرف الصحي داخل المستشفى الجمهوري وفي باحته الخارجية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”المشاط” يستدعي ”المتوكل” عقب إغراق ”المجاري” لثاني أكبر مستشفى حكومي بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”المشاط” يستدعي ”المتوكل” عقب إغراق ”المجاري” لثاني أكبر مستشفى حكومي بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”المشاط” يستدعي ”المتوكل” عقب إغراق ”المجاري” لثاني أكبر مستشفى حكومي بصنعاء.

قد تقرأ أيضا