الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الأركان يناقش مع مندوب الصليب الأحمر أوضاع المختطفين في سجون المليشيا


اخبار من اليمن مأرب ـ سبأنت :

ناقش رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم السبت، مع ممثل الصليب الأحمر في محافظة مأرب، أوضاع السجناء والمختطفين في سجون مليشيا الحوثي الإرهابية.

وأكد الفريق بن عزيز خلال اللقاء، اهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بقضية الأسرى والمختطفين في سجون مليشيا الحوثي.

ولفت إلى ما يقدمه الجيش الوطني، من رعاية واهتمام لأسرى المليشيا الحوثية، وفي مقدمتهم الأطفال الذين زجت بهم المليشيا في أتون الحرب، والجهود المبذولة لإعادة تأهيلهم وإدماجهم في المجتمع.

كما أكد حرص القيادة السياسية وقيادة الجيش، على إنهاء مأساة الأسرى وفق الجهود التي تبذلها الأمم المتحدة، داعيا الصليب الأحمر إلى مضاعفة الجهود لتخفيف معاناة المختطفين داخل سجون المليشيا الذين يتعرضون للتعذيب، وكذا من يحتاج منهم إلى رعاية صحية، جراء تدهور أوضاعهم الصحية بسبب ظروف الاختطاف السيئة.

من جانبه أطلع مندوب الصليب الأحمر رئيس الأركان، على الجهود التي يقوم بها الصليب الأحمر، سواء أثناء المعارك أو فيما يخص المختطفين لدى مليشيا الحوثي، معبرا عن شكره لما تبديه رئاسة هيئة الأركان من تعاون في هذا الجانب، مؤكدا تعاونه مع كافة الجهات المعنية بملف الأسرى لإنجاح عملية التبادل، وتخفيف معاناتهم.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الأركان يناقش مع مندوب الصليب الأحمر أوضاع المختطفين في سجون المليشيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الأركان يناقش مع مندوب الصليب الأحمر أوضاع المختطفين في سجون المليشيا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الأركان يناقش مع مندوب الصليب الأحمر أوضاع المختطفين في سجون المليشيا.

قد تقرأ أيضا