ورد الان: بعد وصول الدولار الى سعر خيالي وجنوني ..اليكم تعميم هام بشأن الصرف وانهيار العملة المحلية

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن يواصل الريال اليمني انهيارها الكبير في الأسواق المحلية في مختلف مناطق ومحافظات اليمن شمالا وجنوبا.

وأعلنت اليوم الاثنين نقابة صرافي العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد جملة من القرارات الحاسمة بشأن انهيار العملة المحلية اليمنية.

وأوضحت النقابة في بيان لها حصل “بوابتي” على نسخة منه” أنه ولما تقتضي الحاجة لوقف انهيار العملة المحلية، أقرت النقابة منع بيع العملات الأجنبية في عدن والتزام جميع الصرافين بذلك بدءا من اليوم الأثنين”.

وأضاف البيان” أن المسموح لمحلات الصرافة فقط استقبال الحوالات الخارجية من العملات الأجنبية، وعدم بيع وشرائها من العملاء المحليين والمواطنين”.

وذكرت النقابة في بيانها ” أن هذه أيادي مقصودة تسعى وراء تدمير العملة المحلية، وعليه العمل والوقوف الجاد لما يقتضي الحفاظ على العملة الوطنية من استمرار الانهيار”.

ورد الان: بعد وصول الدولار الى سعر خيالي وجنوني ..اليكم تعميم هام بشأن الصرف وانهيار العملة المحلية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان: بعد وصول الدولار الى سعر خيالي وجنوني ..اليكم تعميم هام بشأن الصرف وانهيار العملة المحلية، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان: بعد وصول الدولار الى سعر خيالي وجنوني ..اليكم تعميم هام بشأن الصرف وانهيار العملة المحلية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق