مقاومة الصبيحة تواصل التقدم باتجاه القبيطة لليوم الثاني وتسيطر على مواقع جديدة

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن واصلت يوم الاثنين لليوم الثاني على التوالي  المقاومة الجنوبية والجيش الوطني التوغل والتقدم  باتجاه مديرية القبطية شمالي لحج وتحرر العديد من المواقع في جبهة شعب مديرية طورالباحة بمحافظة لحج  بقيادة اللواء احمد عبدالله تركي محافظ المحافظة قائد اللواء ال 17مشاة قائد جبهات طورالباحة

 

وقالت مصادر محلية الجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة واصل التقدم وسيطر على مواقع إستراتيجية جديدة اليوم الاثنين  منها جبل الركيزة الاستراتيجي بجبهة شعب  بعد تحرير يوم أمس جبل القرن .

 

وأضافت المصادر أن قيادات عليا تتقدم الصفوف الأولى للمقاتلين منهم اللواء التركي وعبدالرقيب البكيري مدير عام مديرية طورالباحة .

 

هذه وتأتي هذه الانتصار الكبيرة والعظيمة عقب وصول اللواء الركن  التركي محافظ المحافظة وقيادته للمعركة  وزيارة قائد المنطقة العسكرية الرابعة  اللواء فضل حسن ودفع بتعزيزات ضخمة إلى جبهات طورالباحة .

مقاومة الصبيحة تواصل التقدم باتجاه القبيطة لليوم الثاني وتسيطر على مواقع جديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقاومة الصبيحة تواصل التقدم باتجاه القبيطة لليوم الثاني وتسيطر على مواقع جديدة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقاومة الصبيحة تواصل التقدم باتجاه القبيطة لليوم الثاني وتسيطر على مواقع جديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق