فضائح الشرعية طفل في العشرينات من عمره يقود أهم الألوية العسكرية التي تحاول العودة إلى العاصمة صنعاء

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تتوالى فضائح القيادات العسكرية في قوات الشرعية التي بدأت تسير على خطى النظام السابق الذي كان يمنح المناصب العسكرية كهبات للمشائخ والنافذين.

 

فبالإضافة لتعيين "محمد" نجل محافظ محافظة ذمار "علي القوسي" كأركان حرب للواء المجد عين الجنرال "محسن" الشاب فهد محمد ناجي الشائف الذي يبلغ من العمر23 عاماً، ولا يمتلك مؤهلا سوى الثانوية العامة كقائد للواء الأول مدفعية.

 

مراقبون أكدوا لــــ"الرأي برس" أن قيادة الجيش الوطني تسير على ذات النهج الذي كان يسير عليه النظام السابق، إذ أن التعيينات تطال أبناء المشائخ والنافذين فيما المؤهلين يركنونهم جانباً.

 

وأضافوا: أن هناك فضائح أخرى ستظهر تواليا كلما أقتربت قوات الجيش الوطني من تحقيق إنتصارات على ميليشيا الحوثي واتجهت نحو معركة الحسم.

 

وأشار المراقبون إلى أن النظام القبلي والطريقة البدائية في حكم البلد مازالت معشعشة في عقول هؤلاء متناسين التضحيات التي قدمها الشعب اليمني من أجل التحرر من الرجعية والشمولية.

 

يذكر أن عدد من مشائخ النظام السابق تبرأوا منه عند تحالفه مع ميليشيا الحوثي واعلنوا إنضمامهم إلى الشرعية فبادرت الأخيرة بمنحهم وأقربائهم مناصب رفيعة كنوع من المكافأة على حساب الخبرات والمؤهلين.

فضائح الشرعية طفل في العشرينات من عمره يقود أهم الألوية العسكرية التي تحاول العودة إلى العاصمة صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فضائح الشرعية طفل في العشرينات من عمره يقود أهم الألوية العسكرية التي تحاول العودة إلى العاصمة صنعاء، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فضائح الشرعية طفل في العشرينات من عمره يقود أهم الألوية العسكرية التي تحاول العودة إلى العاصمة صنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق