الجوع يقتل طفلة نازحة في عدن

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن كشف مسؤول حكومي عن وفاة طفلة نتيجة سوء التغذية وتردي مستوی الخدمات في أحد مخيمات نازحي الساحل الغربي بمنطقة فقم في مديرية البريقة بعدن.

 

جاء ذلك علی لسان نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب خلال زيارته مع عدد من ممثلي المنظمات، اليوم، لمخيمات نازحي الساحل الغربي في منطقة فقم بمديرية البريقة بعدن، وفقا لما نقلت وكالة (سبأ) الرسمية.

 

وانتقد باصهيب، بشدة، فشل المنظمات الأممية وغير الحكومية في تقديم الخدمات الإنسانية اللازمة للنازحين في بعض المخيمات بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

وأعرب نائب وزير التخطيط، عن أسفه العميق للأوضاع الإنسانية الصعبة والمعاناة الكبيرة التي يعيشها النازحون الذين يفتقدون لأبسط الاحتياجات الأساسية من مأوى ومأكل ودواء التي يفترض توفيرها من جانب المنظمات الدولية بموجب المهام المسندة إليها.

 

وشدد باصهيب، على ضرورة قيام المنظمات الدولية بواجباتها بأسرع وقت ممكن لإنقاذ حياة النازحين في المخيمات، خصوصاً بعد وفاة طفلة نتيجة سوء التغذية.

 

ونبه المنظمات الدولية من الانعكاسات الإنسانية الخطيرة في حال استمرار تقصيرها تجاه النازحين الذين يعيشون في ظل أوضاع شديدة الصعوبة.

 

ولوح إلى أن الحكومة ممثلة بوزارة التخطيط ستضطر لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمعالجة أوضاع النازحين إذا استمر إهمال وتقصير تلك المنظمات.

الجوع يقتل طفلة نازحة في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجوع يقتل طفلة نازحة في عدن، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجوع يقتل طفلة نازحة في عدن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق