اجتماع موسع بعدن يناقش سير العملية التعليمية بالمعاهد التقنية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
عقد نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني عبدربه المحولي ، اليوم ، في العاصمة المؤقتة عدن ، اجتماعاً موسعاً ضم قيادات القطاعات بالوزارة ،و عمداء المعاهد الفنية والتقنية ، ومدراء عموم المكاتب الفنية بعدن، لمناقشة القضايا المتصلة بسير العملية التعليمية ومعالجة كافة التحديات التي تواجه التعليم الفني.

وتطرق الاجتماع الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع المعايير والجودة الدكتور أحمد كليب ، الى تقييم العملية التعليمية في كافة المعاهد الفنية والتقنية ، ومناقشة التحديات والعوائق التي تقف أمام سير العملية التعليمية بالمعاهد ، والترتيبات اللازمة لتوفير التجهيزات المطلوبة لتطوير التعليم ، ومحاولة معالجة قضايا تقاعد أغلبية الكادر التعليمي النوعي في مؤسسات التعليمي الفني بعدن .

وأكد المحولي ، على اهمية العمل المشترك والمتناسق مع كافة القطاعات والادارات في الوزارة ومكاتب التعليم الفني بعدن لتنفيذ البرامج التطويرية والتحسينية في البناء المؤسسي للمعاهد الفنية وفقا للمعايير الحديثة ، والنظر حول كيفية معالجة قضايا هيئة التدريس والكوادر التعليمية في الوزارة والمعاهد الفنية والمهنية .

وخرج الاجتماع بتكليف لجنة من الوزارة تقوم برفع كافة احتياجات المعاهد الفنية والتقنية والكادر الوظيفي والتعليمي وتقييمه إلى قيادة الوزارة لسرعة وضع المعالجات لها .


اجتماع موسع بعدن يناقش سير العملية التعليمية بالمعاهد التقنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع موسع بعدن يناقش سير العملية التعليمية بالمعاهد التقنية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع موسع بعدن يناقش سير العملية التعليمية بالمعاهد التقنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق