مالك صرافة في عدن يحمل البنك المركزي فوضى سوق الصرافة ويتذكر مسؤولة فيه بعشر رجال اليوم

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :عزى مصدر مالي في عدن الارتفاع لصرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني اليوم الأحد في السوق المحلية بشكل جنوني وغير مسبوق ، الى غياب البنك المركزي وتراجع دوره في الحفاظ على العملة وتقوية مكانة الريال .

وقال مالك صرافة فضل عدم ذكر اسمه ل"عدن تايم" ان العام الحالي 2018 شارف على الانتهاء دون تجديد تراخيص الصيارفة ولهذا تجد الفوضى تعم اسواق الصيارفة دون وجود ضابط مشيرا ان تراخيص العمل ومزاولة في سنوات ماضية كانت تصرف بشكل منتظم ووفق ضوابط .

وتذكر مالك الصرافة إمرأة تملأ كرسي المسؤولية حسب تعبيره تدير ادارة الرقابة على البنوك والصارفة في البنك المركزي اليمني ترتعد فرائص الصرافين حين تجري اتصالات بهم من ادارة البنك حول التعاملات اليومية او للسؤال عن ظاهرة معينة ترغب بالتأكد منها .
واثنى على دورها الرقابي واشار الى اسمها فضلت الصحيفة ترميزه بأحرفه الاولى (ش.ع) وقال ملخصا حديثه مع عدن تايم بشأنها : امرأة مثلها في البنك المركزي قبل الحرب بعشرة رجال اليوم .
وختم : ما لم يسترجع البنك المركزي اليمني هيبته وفرض سيطرته على سوق الصرافة وضبط تعاملاته.

واعلنت نقابة الصيارفة الليلة اغلاق كافة المحلات والتعامل من النافذة للحوالات المالية فقط .

مالك صرافة في عدن يحمل البنك المركزي فوضى سوق الصرافة ويتذكر مسؤولة فيه بعشر رجال اليوم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مالك صرافة في عدن يحمل البنك المركزي فوضى سوق الصرافة ويتذكر مسؤولة فيه بعشر رجال اليوم، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مالك صرافة في عدن يحمل البنك المركزي فوضى سوق الصرافة ويتذكر مسؤولة فيه بعشر رجال اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق